اعلان

محافظ الدقهلية يتفقد مصانع الملابس بسلامون القماش بحضور ماساكى نوكى

تفقد محافظ الدقهلية يتفقد مصانع الملابس بسلامون القماش، وذلك بحضور سفير اليابان بالقاهرة، وذلك في إطار مواصلة زيارة السفير الياباني لعدد من مراكز ومدن محافظة الدقهلية برفقة الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، والتى بدأها بميت غمر وأجا، حيث يقومان الآن بزيارة عدد من مصانع التريكو والملابس الجاهزة بقرية سلامون القماش التابعة لمركز ومدينة المنصورة، وبحصور عدد من التنفيذيين بالدقهلية.

ماساكى نوكى

تفقد ماساكى نوكى سفير اليابان عددا من المصانع التى تستخدم خامة الإكليرك فى التصنيع للبلوفرات والجوارب والملابس الرياضية والملابس الجاهزة. وأكد شاروبيم أن قرية سلامون القماش اشتهرت بوجود عدد كبير من مصانع القطاع الخاص الصغيرة والمتوسطه لإنتاج الملابس بكافة أنواعها، وأن "علينا أن نساند هذه القرية فى تطوير منتجاتهم ومصناعهم وضخ التمويل اللازم لهذا التطوير بالاتفاق مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة التابع لمجلس الوزراء، والذى أبدى استعداده لتمويل كافة المشروعات فى الدقهلية بفوائد ميسرة لا تزيد على 5% ولآجال طويلة".

وأكد شاروبيم أن زيارة السفير اليابانى بالقاهرة لعدد من المصانع الموجودة بالدقهلية تأتى فى إطار خطة المحافظة لتعريف السفراء المعتمدين بالقاهرة، سواء العرب والأجانب، بالصناعات المصرية المتميزة والتى تحقق فيها مصر ميزات تنافسية مع مثيلاتها المنتجة فى دول أخرى.

ووأوضح أن زيارة السفير اليابانى جاءت للترويج لهذه الصناعات وتشجيع الدول الصديقة على استخدام المنتجات المصرية التى تتميز بالجودة العالية والاستخدام الفنى فى التصميم والإنتاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل