اعلان

نتيجة مباراة الليفر اليوم | نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال مباشرة | نتيجة مباراة ليفربول اليوم | نتيجة مباراة أرسنال اليوم | نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال لحظة بلحظة | نتيجة مباراة أرسنال وليفربول الآن

نتيجة مباراة الليفر اليوم,,نتيجة مباراة ليفربول الآن,,نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال الآن,,نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال لحظة بلحظة,,نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم,,نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال مباشرة,,نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال لحظة بلحظة مباشرة,, آخر أخبار نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال,,آخر نتيجة لمباراة ليفربول وأرسنال,, كل هذا وأكثر يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

شاهد أيضًا.. مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال بث مباشر | بث مباشر ليفربول وأرسنال | بث مباشر لمباراة ليفربول وأرسنال | مشاهدة الليفر اليوم | مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال بجودة عالية | بث مباشر ليفربول وأرسنال اليوم

نتيجة مباراة الليفر اليوم,,ويبحث عشاق الساحرة المستديرة أيضًا حول العالم، عن متابعة نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم,,نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال الآن,,وآخر أخبار نتيجة مباراة ليفربول,, نتيجة مباراة ليفربول الآن,,نتيجة مباراة ليفربول اليوم,,نتيجة مباراة أرسنال الآن,,نتيجة مباراة أرسنال اليوم,, خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم السبت في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة الليفر اليوم,, ويسهل موقع " أهل مصر" معرفة نتيجة مباراة أرسنال وليفربول لحظة بلحظة، ضمن منافسات الجولة العشرين، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتشير نتيجة مباراة أرسنال وليفربول،, أو نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال,, إلى التعادل السلبي بين الفريقين حتى الآن، ويسعى فريق ليفربول إلى إقتناص الثلاثة نقاط لمواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، ويرغب أرسنال في الحصول على ثلاثة نقاط لتحسين وضعه في البريميرليج.

ونتيجة مباراة ليفربول وأرسنال الآن، هي تفوق الريدز بهدفين مقابل، سجل ميتلاند نايلز الهدف الأول لأرسنال في الدقيقة 11، وتعادل

فيرمينيو لليفربول في الدقيقة 14، وأضاف البرازيلي الهدف الثاني للريدز في الدقيقة

16، من عمر المباراة.

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وأرسنال، بتقدم

الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم السبت، ضمن

منافسات الجولة عشرين، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتشير نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال، إلى انتهاء المباراة باكتسح فريق ليفربول، المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح نظيره أرسنال،

بخمسة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات

الجولة عشرين، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب آنفيلد.

أهداف

مباراة ليفربول وأرسنال في الدروي الإنجليزي

سجل

ميتلاند نايلز الهدف الأول لأرسنال في الدقيقة 11، وتعادل فيرمينيو لليفربول في الدقيقة

14، وأضاف البرازيلي الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 16، وعزز ساديو ماني أهداف الريدز

وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 31، واختتم محمد صلاح أهداف الشوط الأول وسجل الهدف الرابع

لليفربول من ركلة جزاء، وسجل البرازيلي الثالث له والخامس لليفربول في الدقيقة 67،

من عمر المباراة.

وجاء تشكيل ليفربول أمام أرسنال على النحو التالي: في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: أرنولد، لوفرين، فان دايك، روبرتسون، في الوسط: فابينهو، فينالدوم، شاكيري، في الهجوم: محمد صلاح، فيرمينيو، ساديو ماني.

وجاء تشكيل أرسنال على النحو التالي، في حراسة المرمى: لينو، في خط الدفاع: ليشتيشتاينر - موستافي - سوكراتيس - ميتلاند نايلز، في الوسط: توريرا - تشاكا – كولاسيناك، في الهجوم: رامزي - آيوبي _ أوباميانج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً