اعلان
اعلان

ملخص مباراة ليفربول وأرسنال 29-12-2018 | ملخص مباراة ليفربول اليوم | ملخص مباراة الليفر | ملخص مباراة أرسنال اليوم

مباراة ليفربول وأرسنال

ملخص مباراة ليفربول وأرسنال,,ملخص مباراة ليفربول اليوم,,ملخص مباراة ليفربول,,ملخص مباراة أرسنال وليفربول,,ملخص مباراة أرسنال,,ملخص مباراة أرسنال اليوم,,مخلص مباراة الأرسنال وليفربول,,ملخص مباراة الليفر,,أهداف الليفر,,أهداف مباراة ليفربول,,أهداف ليفربول,مشاهدة ملخص ليفربول وأرسال,,ملخص مباراة ليفربول والأرسنال,,ملخص مباراة ليفربول والأرسنال اليوم,,ملخص مباراة ليفربول والأرسنال الليلة,,ملخص ليفربول وأرسنال,,ملخص ليفربول والأرسنال,,يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن كل هذا وأكثر لمشاهدة ملخص مباراة ليفربول وأرسنال اليوم.

ويسهل عليكم موقع " أهل مصر" مشاهدة ملخص مباراة ليفربول وأرسنال، بعد اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة عشرين، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت مباراة ليفربول وأرسنال، باكستاح الريدز نظيره المدفعجية، بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات قمة الجولة عشرين، من بطولة البريميرليج.

أهداف مباراة ليفربول وأرسنال في الدروي الإنجليزي

سجل ميتلاند نايلز الهدف الأول لأرسنال في الدقيقة 11، وتعادل فيرمينيو لليفربول في الدقيقة 14، وأضاف البرازيلي الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 16، وعزز ساديو ماني أهداف الريدز وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 31، واختتم محمد صلاح أهداف الشوط الأول وسجل الهدف الرابع لليفربول من ركلة جزاء، وسجل البرازيلي الثالث له والخامس لليفربول في الدقيقة 67، من عمر المباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً