اعلان

ليفربول يكتسح أرسنال بخماسية في الدوري الإنجليزي

ليفربول يكتسح أرسنال بخماسية في الدوري الإنجليزي

اكتسح فريق ليفربول، المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح نظيره أرسنال، بخمسة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة عشرين، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب آنفيلد.

أهداف مباراة ليفربول وأرسنال في الدروي الإنجليزي

سجل ميتلاند نايلز الهدف الأول لأرسنال في الدقيقة 11، وتعادل فيرمينيو لليفربول في الدقيقة 14، وأضاف البرازيلي الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 16، وعزز ساديو ماني أهداف الريدز وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 31، واختتم محمد صلاح أهداف الشوط الأول وسجل الهدف الرابع لليفربول من ركلة جزاء، وسجل البرازيلي الثالث له والخامس لليفربول في الدقيقة 67، من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يواصل فريق ليفربول احتلاله عرش جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 54 نقطة، بينما تجمد أرسنال عند المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

ودخل فريق ليفربول المباراة بالتشكيل التالي، في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: أرنولد، لوفرين، فان دايك، روبرتسون، في الوسط: فابينهو، فينالدوم، شاكيري، في الهجوم: محمد صلاح، فيرمينيو، ساديو ماني.

بينما دخل فريق أرسنال المباراة بالتشكيل التالي، في حراسة المرمى: لينو، في خط الدفاع: ليشتيشتاينر - موستافي - سوكراتيس - ميتلاند نايلز، في الوسط: توريرا - تشاكا – كولاسيناك، في الهجوم: رامزي - آيوبي _ أوباميانج

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً