اعلان

صادر له قرار هدم.. تفاصيل انهيار "عقار اللبان" بالإسكندرية (صور)

كشف مصدر بحي الجمرك بالإسكندرية، تفاصيل انهيار العقار رقم 79 بشارع الغزالي بمنطقة اللبان، وسط الإسكندرية، والذي أسفر عن وفاة شخص وإصابة طفل، وأوضح المصدر، أن العقار قديم وكان مأهولا بالسكان، حيث يقطنه 7 أفراد، وقد انهار سقف الطابق الثاني علي أحد السكان ويدعي "العربي" 50 سنة، وطفل يدعي "علي" 5 سنوات، أثناء نومهما، مما أدي إلي مصرعهما، مشيرا إلي أن العقار صادر له قرار هدم في 2014، إلا أن السكان قد أقاموا على مسؤوليتهم الشخصية.

وأضاف أنه تم إخلاء العقار من السكان، لما يشكله من خطورة داهمة على حياتهم، وانتقلت النيابة العامة، لمعاينة الحادث، وقوات الحماية المدنية وقيادات حي الجمرك.

اقرأ أيضا:

◄مصرع شخص وإصابة طفل في انهيار عقار بالإسكندرية (صور)

◄بعد وفاة سيدة وابنتها.. لجنة المنشآت الآيلة للسقوط تعاين عقار محرم بك المنهار بالإسكندرية (صور)

وكان قد وقع، اليوم الأحد، انهيار للعقار رقم 79 الكائن بشارع الغزالي بمنطقة اللبان، وسط الإسكندرية، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة طفل.

وانتقلت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي الجمرك، ومحمد سعد، سكرتير عام الحي، وجميع الجهات المختصة بالحي، ومأمور قسم شرطة اللبان وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها إلي موقع العقار، وتم اتخاذ عدة إجراءات احترازية، وتم وضع كردون أمني وحواجز ثابتة حول العقار لتأمين المارة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة اللبان، وجارِ العرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً