اعلان

جينيفر بيل جيتس وحبيبها المصرى نائل نصار.. هل يتكرر مصير دودي الفايد والأميرة ديانا معهما؟

علاقة جينيفر بيل جيتس ، ابنة الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس، و حبيبها المصري نائل نصار في تطور، فكلا المحبين يقومان بعدة زيارات سريعة لعدد من دول الوطن العربى، كانت آخرها مصر، والتي أعلن عنها مؤخرا، وكانت الكويت ضمن هذه الزيارات خلال بداية عام 2018، وزارت ابنة بيل جيتس، جينيفر كاثرين جيتس ، مؤخرًا في رحلة سريعة مصر برفقة حبيبها المصري نائل نصار، وشاركت الفتاة البالغة من العمر 22 عاما صورة لنهر النيل؛ مما يبدو أنها غرفة في فندقها على حسابها الخاص في موقع إنستجرام، وجمع كلا من خريجي جامعة ستانفورد حبهم لركوب الخيل، وبدأت قصة حبهما عام 2016.

ولد نائل نصار في شيكاغو، وترعرع في الكويت، وكان يركب الخيل وهو في الخامسة من عمره، وفاز بالكثير من الجوائز الدولية، وفي فبراير فاز بكأس العالم في سباق" Longines FEI Jumping Wellingston"، كما كان من بين الدراجين المحترفين في مصر خلال أولمبياد لندن 2012 الصيفية، وحاز علي جائزة في مهرجان الشتاء للفروسية.

الجدير بالذكر أن نائل نصار، قبل بدء علاقته العاطفية مع ابنة أغنى رجل في العالم، يعتبر أحد الفرسان المشهورين في أوساط عالم الفروسية وركوب الخيل، كما أنه مليونير، وفاز نائل في عام 2013 في نيويورك بجائزة سباق Zoetis" بمبلغ مليون دولار، كما أنه يدير شركة صغيرة للتدريب والمبيعات بالقرب من سان دييجو في كاليفورنيا. ويتوقع موقع "سيلبرتي ميرور" أنه إذا استمرت علاقتهما بمثل تلك الرومانسية والاستقرار، فسينتهي الأمر بينهما بالزواج.

إلا أن الناظر إلى العلاقة الرومانسية بين هذين المحبيين، يتذكر قصة الحب الجميلة والراقية التي حدثت بين أميرة القلوب البريطانية ديانا ورجل الأعمال المصري عماد الفايد -دودي- والتي كانت وقتها خطيبته، وكان الأمر بينهما في اتجاه يسير نحو الزواج، بالطبع دون رغبة من القصر الملكي البريطاني في إتمام مثل تلك الزيجة.

وتذهب بعض الأفكار إلى أن سبب الرفض ترجيح وجود وريث للعرش من أصل عربي، وهو الأمر المرفوض للعائلة المالكة في بريطانيا.

حيث انتهت تلك القصة بين الأميرة والمصري دودي نهاية مأساوية، ظلت الصحف تتحدث عنها حتى الآن، فقد لقيا مصرعهما في حادث سيارة في باريس عاصمة النور الفرنسية، وكانا هناك لقضاء عطلة معا، ووجه والد دودي رجل الأعمال المصري محمد الفايد الاتهامات ضد العائلة المالكة في بريطانيا عن قتل ابنه والأميرة.

ومن هنا لا تتوقف التكهنات ونظريات المؤامرة حول مستقبل نائل وجينفر بيل جيتس، فدائما ما يكون المال والسلطة هما أصل كل الجرائم والشرور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً