اعلان

2018.. عام كارثي للأهلي والزمالك والكرة المصرية.. صور

أصبح عام 2018 يلتقط أنفاسه الأخيرة، ليكون بعدها من أسوأ الأعوام التي مرت على النادي الأهلي والزمالك، بل والكرة المصرية بسبب الأحداث الكارثية التي وقعت خلال العام، ويرصد "أهل مصر" في التقرير التالي أبرز الأحداث المؤسفة التي لحقت بالمار الأحمر والفارس الأبيض، والمجال الكروي:

1- النادي الأهلي

مر النادي الأهلي بعام أقل ما يقال عنه "عام الحزن"؛ نظراً للأيام العصيبة التي عاشها المارد الأحمر خلال هذا العام، والتي أسفرت عن خروجه من أهم بطولتين كان ينافس عليهما.

كانت الأولى بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ حيث خسر اللقب أمام فريق الترجي التونسي برادس، ثم تبعها الخروج من دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية العربية، على يد الوصل الإماراتي.

واختتم العام بالتعالد الإيجابي أمام فريق الداخلية، بهدفين لكل منهما، في مباراة اتسمت بالندية، وكاد الداخلية أن بلحق الهزيمة بالأحمر، لولا إحراز أيمن أشرف هدف التعادل في الوقت الإضافي من عمر اللقاء.

2- الزمالك

بالرغم من الأيام الرائعة التي عاشها نادي الزمالك خلال العام الحالي، نتج عنها تصدر جدول ترتيب الدوري، برصيد 28 نقطة، وصعوده لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، إلا أن 2018 لم تمر عليه مرور الكرام؛ حيث تعرض عمر صلاح حارس مرمى الفارس الأبيض، لحدث مرور، مساء أمس السبت.

جاء ذلك عقب عودته من المباراة التي شارك فيها مع فريق الشباب امام نادي الجونة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وقال صلاح في تصريحات صحفية، إن الحادث وقع بعد اصطدام سيارة نقل بسيارته، أثناء عودته بعد حوض مباراة الجونة، والتي أقيمت على ملعب هرم سيتي بمدينة السادس من أكتوبر. 

3- المجال الرياضي

تعرض مجال الإعلام الرياضي أمس السبت، إلى صدمة كبرى عقب خبر وفاة المعلق الرياضي محمد السباعي؛ إذ توفى السباعي أمس في حادث مروري.

ورحل المعلق محمد السباعي عن عالمنا، عقب الحادث قبل أن يصل إلى المستشفى، ليسدل الستار عن عام 2018 بأحد أكبر الحوادث المؤلمة في الساحرة المستديرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً