اعلان

أندرية زكي: قيادات إنجيلية أمريكية تشارك في افتتاح كاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة

القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية
كتب : أهل مصر

قال القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر، مساء اليوم، إن هناك وفدًا من القيادات الإنجيلية الأمريكية سيزور مصر للاحتفال بأعياد الميلاد، وأيضا المشاركة في افتتاح الكاتدرائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى أن هناك إعدادات مميزة للاحتفال بعيد الميلاد هذا العام.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، أنه سيتم تنظيم احتفالية أخرى الجمعة 4 من نفس الشهر، لاستقبال القيادات الرسمية وقيادات المجتمع المدني وعلماء الدين الإسلامي.

اقرأ أيضا.. رئيس الإنجيلية: نثق في قدرة مصر قيادة وشعبًا في مواجهة الإرهاب

وكان اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، عقد اجتماعًا مع عدد من مساعدي الوزير والقيادات الأمنية، بمقر مركز المعلومات وإدارة الأزمات بوزارة الداخلية، وبحضور جميع مديري الأمن وقيادات الأجهزة الأمنية بمواقعها عبر (الفيديو كونفرانس)، وذلك لبحث استراتيجية العمل الأمني في المرحلة الحالية، واستعراض محاور الخطة الأمنية لتأمين احتفالات الأخوة الأقباط والعام الميلادي الجديد.

وقال وزير الداخلية: "أجهزة وزارة الداخلية لن تتوانى في اتخاذ إجراءاتها لحماية أمن البلاد واستقرارها، وأن أي محاولات إرهابية لن تنال من عزيمتنا لتحقيق رسالتنا".

وأشاد وزير الداخلية بالجهود الأمنية التي بذلت خلال الفترة الماضية، والتي أدت إلى تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات، وساهمت في استقرار الشارع المصري واستعادة البلاد لمسيرتها التنموية، مؤكدًا أن حجم النجاحات الأمنية التي تحققت خلال الفترة الحالية، يجب الحفاظ عليها والعمل على زيادة معدلاتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي