اعلان

5 وجوه جديدة فرضوا أنفسهم على الساحة الفنية في عام 2018

كتب : منى رجب

شهد عام 2018، ظهور عدد من الوجوه الجديدة الذين أثبتوا جدارتهم، وأشاد بهم الجميع، بعد أن تألقوا في بعض الأعمال الفنية في هذا العام وفرضوا أنفسهم على الساحة الفنية بشكل كبير، وأصبح لهم أسم وسط النجوم الكبار، وترصد لكم أهل مصر 5 وجوه جديدة فرضوا أنفسهم على الساحة الفنية في عام 2018 كما يلي.

ولاء الشريفالبنت المصرية الجميلة صاحبة الشعر الأسود الطويل "ولاء الشريف"٬ التي تألقت في مسلسل "أبو العروسة" وحققت نجاحًا كبيرًا وأشاد بأدائها الجميع من خلال دور "زينة" الفتاة المطيعة الهادئة والرومانسية، وحصدت من خلاله على شهرة وانتشارًا كبير جدًّا٬ وحجزت مكانًا لها على الساحة الفنية وأيضًا ظهورها في مسلسل أنا شهيرة انا الخائن وتألقها الكبير فيه.

خالد أنور

شاب موهوب استطاع أن يلفت الأنظار أليه بعد تألقه هذا العام بمجموعة أعمال أكثر من رائعة، خاصة دوره في مسلسل "كأنه امبارح" وتألقه في دور "مروان" الإبن المستهتر الذي لم يصدق في البداية قصة ظهور أخيه "علي" الذي جسد شخصيته محمد الشرنوبي، والذي تم عرضه على قناة سي بي سي، وظهوره خلال الموسم الرمضاني 2018 في دور "حفيد" الزعيم عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية" المثير للجدل.

ديانا هشام

لعبت الممثلة ديانا هشام أدوارًا مختلفة٬ هذا العام وتفوقت من خلالهم على نفسها، فقد تفوقت في مسلسل "أبو العروسة" من خلال دور مريم، وشاركت النجم الكبير يحيى الفخراني بدور إبنته في مسلسل بالحجم العائلي، ودورها الملفت في مسلسل كأنه امبارح وشخصية أروى التي جسدتها ببراعة.

تابع أيضًا..مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني بث مباشر

عائشة بن أحمد عائشة بن أحمد الممثلة التونسية، التي بدأت مسيرتها الفنية من خلال الرقص ثم دخلت عالم عروض الأزياء، إلا أنها ظهرت هذا العام للجمهور بقوة أكبر وحضور لافت للإنتباه من خلال دورها في مسلسل " نسر الصعيد" للنجم محمد رمضان، الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2018.

محمد عز

رغم اجتهاده وقيامه بالكثير من الأدوار الصغيرة في العديد من الأعمال٬ إلا أن الممثل محمد عز أصبح مؤخرًا مفروضًا على الساحة الفنية في أكثر من عمل مهم٬ مثل دوره في مسلسل "نسر الصعيد" مع النجم محمد رمضان٬ وبالطبع دور يحيى العطار في ملحمة "الأب الروحي"، ومن خلال هذه المسلسلات حقق انتشارًا واسعًا واصبح يطرح أسمه في أي عمل وسط النجوم الكبار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً