اعلان

"لو هتحتفل بالكريسماس في المنزل".. قائمة أجمل أفلام راس السنة بدل Home alone

إذا لم يحالفك الحظ اليوم لقضاء سهرة رأس السنة في أحد الفنادق أو المطاعم المُحببة لديك بصحبة أصدقائك، وإذا كنتِ غير جاهزة اليوم للخروج مع زوجك من المنزل للتنزه ومشاهدة الألعاب النارية في شوارع مدينتك، فأنت حتمًا ستقضي لية رأس السنة في المنزل.

ولكن، لابد من التجهيز لهذه الليلة المميزة والتي هي بداية عام جديد ملىء بالأمنيات السعيدة، وذلك من خلال إحتفالية بسيطة بحضور أحد الأفلام الرومانسية أو المرحة لإضفاء أجواء الكريسماس على أسرتك.

افلام ليلة راس السنة

نرصد لكم بعض الأفلام المُفضلة لدى الملايين حول العالم في ليلة راس السنة، بخلاف فيلك home alone الذي اعتاد عليه الجمهور على مدار عقود، وإذا فضلت التغيير، شاهد هذه الأفلام التي عرضها موقع "بيوتي آند تايبس" الأجنبي عرض خلاله قائمة من الأفلام المميزة في هذه الليلة.

ومن أكثر الأفلام التقليلدية والمُعتاد على مُشاهدتها في المنزل فيلم Home alone

حتى أصبح الراعي الرسمي لرأس السنة على شاشات القنوات الفضائية، الأجنبية والعربية، ويصبح هو الوحيد المعروض، رغم ملل الكثير منه، ولكن خلال التقرير نعرض أجمل أفلام رأس السنة.

Santa Baby

من أشهر التجارب السينمائية في هوليوود التي تُحاكي ليلة رأس السنة، فهي تقدم الكريمساس بشكل مُختلف من خلال أحداث الفيلم الرومانسية والتي تضيف حب وبهجة هذه الليلة، والفليم من بطولة جيني مكارسي وإيفان سيرجي.

صورة 1

The Holiday

من أكثر الأفلام الرومانسية، من بطولة كيت وينسلت وكاميرون دياز

صورة 2

Let it Snow

يعتبر هذا الفيلم من أجمل أفلام رأس السنة، لما يضفيه من روح مرحة وأجواء رومانسية، تعيشها مع أحداث الفيلم، والفيلم من بطولة كانديس وكاميرون بور.

صورة 3

The Christmas Ornament

هذا الفيلم يحكي عن قصة حب مأساوية، قد تبدو غير مناسبة في هذه الليلة، لكنه يعرض الكثير من المشاهد المُفعمة بقصص الحب الكلاسيكية، والفيلم من إنتاج عام 2013، وبطولة كيلي مارتن وجويل ستيت

صورة 4

Dates Of Christmas 12

يختار الأشخاص في الغالب تاريخ نهاية السنة ليشهد على مناسبة هامة في حياتهم، وبما أن لكل شخص تجربة خاصة به قد تكون في هذه الليلة، فهذا الفيلم يكشف مجموعة من التجارب التي حدثت لأبطال الفيلم في هذا اليوم.

والفيلم بطولة إيمي سمارت ومارك بول جوسلار.

صورة 5

A Christmas Princess

يعتبر الفيلم من أفلام الكريسماس غير التقليدية والمتعارف عليها، وإذا اخترت الفليم فأنت من الأشخاص التي تحب أن تقضي أجواء مختلفة في رأس السنة. الفيلم من بطولة روز ماكيفر وسارة دوغلاس. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة