اعلان

كيف احتفل العالم بالكريسماس؟.. احتفالات راس السنة 2019 بالألعاب النارية وسانتا كلوز (صور)

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الألعاب النارية في الهواء استقبالا لأول دقائق سنة جديدة 2019 وانتهاء سنة 2018، وسط أمنيات الجميع بتحسن أحوالهم وتحقيق أمنياتهم وتعويض ما اخفقوا به العام الماضي، وفي ليلة راس السنة 2019 وبعد تجهيزات للاحتفال بالكريسماس، حيث استعدت مدن العالم لاستقبال العام الجديد بالاحتفالات والعروض المبهرة، نعرض جزء من هذه التجهيزات وكيفية احتفال كل من دبي واستراليا وباريس واوروبا وامريكا في ليلة راس السنة.

خلال التقرير نعرض أجمل استعدادات دول العالم لاحتفالات رأس السنة 2019

استراليا

أصبحت مدينة سيدني الأسترالية أول عاصمة كبري تستقبل العام الجديد 2019 وكل عام، حيث يحتفل الملايين في العاصمة الأسترالية بليلة رأس السنة وسط إطلاق الألعاب النارية الرائعة.

دبى 

تختلف تفاصيل احتفالات رأس السنة 2019 في دبي عن أي بلد آخر، هذا العام مع اطلاق عروض العاب نارية هي الاكبر منذ سنوات لمدة 8 دقائق متواصل مع في منتصف اليوم قبل بدء ليلة رأس السنة وبداية العام الجديد 2019

صور احتفالات أمريكا في ليلة رأس السنة 2019 على الرغم من انخفاض درجة الحرارة

وفي مدينة نيويورك الأمريكية الشهيرة وعلى الرغم من انخفاض درجة الحرارة إلى 10 درجات تحت الصفر ، تجمع قرابة ال 2 مليون مواطن وسائح في ساحة ميدان تايمز سكوير الشهير. 

باريس 

في العاصمة الفرنسية باريس، حيثُ الأجواء الإحتفالية الكُبرى بأعياد الميلاد والكريسماس يقوم الفرنسيون كل عام بإفتتاح منزل "سانتا كلوز" أو بابا نويل، وهو الأمر الأكثر بهجة للأطفال على الإطلاق وجميع شعوب العالم. 

ويعتبر منزل بابا نويل مصدر سعادة يوم الكريسماس لجميع المواطنين، وحسب الصور التي نقلتها "رويترز" فأنها تعرض بهجة خاصة وسعادة عارمة، وهي خروج بابا نويل للسير في شوارع العاصمة.                                                    

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً