اعلان

أبرز النجوم الذين دخلوا عش الزوجية 2018 (فيديو)

قدمت الإعلامية لميس سلامة تقريرًا حول نجوم للفن الذين تزوجوا عام 2018، وكانت صورهم وأخبارهم حديث مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة أن من ضمن النجوم الذين تزوجوا هذا العام من أثار ضجة كبيرة، ومنهم من أثار حالة من الجدل بسبب قصة زواجه. وتابعت سلامة، خلال تقديمها لحلقتها ببرنامج "صباح البلد"، المعروض عبر فضائية "صدى البلد"، أن الفنان محمد إمام نجل الفنان عادل إمام بعد تأجيل حفل زفافه مرتين.

وفاجأت المطربة شيرين عبد الوهاب جمهورها في شهر إبريل الماضي بإعلان زواجها من المطرب حسام حبيب، بعد محاولات إنكار عديدة ونفي خبر ارتباطهما أكثر من مرة.

وفاجأ الداعية معز مسعود جمهوره في يوليو الماضي بإعلان زواجه من الفنانة شيري عادل، حيث كان خبر زواجهم حديث السوشيال ميديا الذي أثار جدلًا كبيرًا آنذاك.

وفاجأ الفنان أحمد الفيشاوي متابعيه على حسابه إنستجرام بزواجه السادس من ندى الكامل يوليو الماضي من خلال نشر صورة له معها كتب عليها "زوجتي"، مما أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت الفنانة عبير صبري خبر زواجها من المحامي أيمن البياع من خلال نشر صورة جمعتهما على حسابها بإنستجرام معلقة عليها قائلة "أحبك زوجي"، وظهر العروسان بعدها في العديد من المناسبات التي تجمعهما سويا.

وفاجأ الفنان محمود حجازي بعد دوره في مسلسل أبو العروسة بزواجه من أسماء شريف منير بعد مرورهما بتجربة انفصال بعد ارتباط.

واحتفل الفنان محمد زياد بعقد قرانه على هاجر الإبياري، حيث فاجأ جمهوره ومحبيه بصور من حفل الزفاف الذي اقتصر على عدد قليل من الأقارب والأصدقاء.

وأعلن الفنان وليد فواز انفصاله عن الفنانة مي سليم بعد زواج استمر لمدة شهر، في زيجة ضمن الأسرع في الوسط الفني خلال السنوات الأخيرة، الأمر الذي تعرضت له أيضًا الفنانة ناهد السباعي بعد كتب كتابها على أحد الأشخاص خارج الوسط الفني، ومع إعلان موعد الزفاف تم إلغاء الحفل في نفس اليوم والاعتذار للمدعوين لتكون هاتان الزيجتان الأقصر عمرًا عام 2018.

واحتفل الفنان أحمد فهمي بخطبته على الفنانة هنا الزاهد، بجانب احتفال الفنانة هيدي كريم بخبطتها للمنتج عصام عبد العزيز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية