اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. وزارة التضامن الاجتماعي تحدد موعد صرف معاشات يناير

اخر اخبار مصر الآن

اخر اخبار مصر الآن نشرة يقدمها "أهل مصر" بتغطية أهم الأنباء في مختلف الوزارات والهيئات، ونعرض فيها اخبار مصر العاجلة المطروحة على الساحة الإعلامية، حيث يهتم المواطنين بالحصول على اخر اخبار مصر الآن على الإنترنت وكان أبرز ماجاء أن وزارة التضامن الاجتماعي تحدد موعد صرف معاشات يناير غدًا بمناسبة رأس السنة الميلادية.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

أكدت وزارة المالية في بيان لها أن اليوم الاثنين، 31 ديسمبر 2018 هو اليوم الأخير من المهلة المحددة لتقديم طلبات إنهاء المنازعات الضريبية والجمركية، ولمزيد من التفاصيل..

المالية: اليوم انتهاء مهلة تقديم طلبات إنهاء المنازعات الضريبية والجمركية

اخر اخبار مصر الآن

أعلنت وزارة التضامن الإجتماعي، عن صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يناير 2019، اعتبارًا من غدٍ الثلاثاء أول يناير بدلا من يوم 10 من نفس الشهر، بمناسبة أعياد الميلاد، ولمزيد من التفاصيل..

التضامن الاجتماعي: بدء صرف معاشات يناير.. غدًا

حالة الطقس اليوم

يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود، اليوم الاثنين، طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، لمزيد من التفاصيل..

درجات الحرارة اليوم الاثنين 31-12-2018 بمحافظات ومدن مصر

اخر اخبار الفن اليوم

يحل النجم محمد هنيدي ضيف على حلقة احتفال رأس السنة في برنامج "صاحبة السعادة"، مساء اليوم الاثنين 31 ديسمبر، ولمزيد من التفاصيل..

محمد هنيدي ضيف حلقة رأس السنة في "صاحبة السعادة".. اليوم (فيديو)

اخر اخبار الرياضة اليوم

صرح غانم الهاجري رئيس نادي العين الإماراتي، المحترف ضمن صفوفه المصري حسين الشحات، عبر الموقع الرسمي للنادي، ولمزيد من التفاصيل..

العين الإماراتي يرفض رحيل حسين الشحات في بيان رسمي

ونختم بذلك نشرة اخر اخبار مصر الآن في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً