اعلان

محافظة الجيزة تختتم 2018 بإنذار المخالفين وتطالب رؤساء الأحياء بالتصدي للإشغالات

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب : نهى نجم

أبدي اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عن عدم رضاه حتي الآن بمستوي الإزالات التي تمت للمباني المخالفة أو غير المطابقة للشروط الممنوحة بالترخيص، مطالبًا رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمضاعفة أعمال الإزالات خلال العام الجديد لتصل إلي 10 أضعاف ما تم إزالته خلال الفترة الماضية.

وأكد محافظ الجيزة أنه لن يقبل بأقل من ذلك مع إعداد مخططات عمل يومية للإزالات بكافة قطاعات المحافظة والتركيز على الأبراج والعقارات الشاهقة لتكون انذار شديد لباقى المخالفين.

ووجة راشد بتكثيف أعمال ازالة التعديات علي الأراضي الزراعية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار محافظ الجيزة في تصريحات له أن الحملات اليومية التي تشنها المحافظة علي العقارات المخالفة لن تتوقف لما تمثلة تلك العقارات من خطورة علي البنية التحتية للمرافق والتي تم ضخ المليارات بها، بالإضافة إلي عدم مطابقة العديد من تلك العقارات للمواصفات الفنية في البناء وتجاوزها الإرتفاعات المسموح بها مما يمثل خطورة علي حياة المواطنين.

وأضاف محافظ القاهرة أن العام الجديد سيشهد أكبر حملات إزالة لإشغالات المقاهي والكافيتريات حيث سيتم تكثيف الحملات فى الفترات المسائية بكافة قطاعات المحافظة لردع المخالفين ورفع اى تعديات من حرم الطريق العام لتسهيل حركة السيارات والمشاه، موجهًا بغلق أي منشأه تتعدى على حرم الطريق العام واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها مع توقيع أقصى الغرامات على المخالفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً