اعلان

حصاد 2018.. محمد صلاح ينفجر ويأكل الأخضر واليابس

محمد صلاح

كان عام 2018 الذي نوشك على أن نودعه خلال الساعات القليلة القادمة، الأفضل في مسيرة النجم المصري محمد صلاح الكروية بالكامل، كيف لا ومنذ انتقاله لليفربول في منتصف 2017، وهو قد انفجر بقميص الريدز ليأكل الأخضر واليابس ويسيطر على معظم الجوائز الفردية على مستوى العالم.

افتتح محمد صلاح العام بالحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 في حفل الاتحاد الإفريقي يوم 4 يناير 2018، ليتفوق على كلا من السنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول والجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال.

كما أضاف صاحب القدم اليسرى الذهبية، الجائزة إلى جوائز أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف المسابقة في الموسم الماضي، كما احتل المركز الثالث في حفل جوائز "THE BEST" للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو في إنجاز غير مسبوق لأي لاعب مصري، كما نال أيضا جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف في العالم عن عام 2018 بهدفه في شباك نادي إيفرتون، ذلك بالإضافة للجوائز المتعددة على مدار العام كأفضل لاعب بالشهر سواء على مستوى انجلترا أو أوروبا.

وبرغم الأداء المخيب في كأس العالم إلا أن محمد صلاح أيضا كان النقطة الوحيدة المضيئة في هذه البطولة، حيث كسر لعنة هدف مجدي عبدالغني، بإحرازه هدفين في مرمى روسيا وفي مرمى المنتخب السعودي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً