اعلان

العودة للزمالك ولعب كان 2019.. أهداف باسم مرسي من إعارته لسموحة

أعلن نادي سموحة عن ضم اللاعب باسم مرسي، حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، قادماً من نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

جاء ذلك بعد فسخ عقده مع نادي لاريسا اليوناني، وخروجه من حسابات السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض، ورحب باسم بالرحيل إلى نادي سموحة، مفضلاً إياه على العروض التي تقدمت لضمه، مثل بتروجيت وإنبي والإنتاج الحربي.

انتقل باسم مرسي لنادي سموحة، تحقيقاً لثلاثة أهداف التي يسعى إليها، ويرصدها "أهل مصر" في السطور التالية:

1- الانضمام للمنتخب

ابتعد المهاجم عن صفوف المنتخب الوطني منذ فترة طويلة، خاصة بعد تراجع مستواه مع نادي الزمالك، وإخفاقه في تجربة الاحتراف التي خاضها في اليونان، أبعدته عن حسابات الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب، ويسعى باسم في الفترة الحالية للانضمام لمنتخب الفراعنة، في الفترة القادمة، للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا، وسيكون نادي سموحة بوابة دخوله حسابات أجيري المدير الفني الجديد للمنتخب.

2- العودة إلى الزمالك

بالرغم من خروج اللاعب من الباب الضيق لنادي الزمالك، لكنه يسعى للعودة مرة أخرى بعد استعادة مستواه، الذي تراجع في الفترة الأخيرة، لذلك يعتبر نادي سموحة بمثابة محطة لن يتوقف عندها باسم مرسي، بل ستكون الدفعة القوية للعودة إلى بيته "نادي الزمالك".

3- العودة للتهديف

ودع باسم مرسي طريق التهديف منذ فترة ليست بالقصيرة، فمع رحيله إلى نادي لاريسا، افتقد المهاجم خاصية تسجيل الأهداف، والآن أصبحت الفرصة سانحة أمام المهاجم، للعودة مرة أخرى لمهمته الطبيعية، في محاولة منه للمنافسة على هداف الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء