مشاهدة قيامة أرطغرل بث مباشر.. عمى أرتوك وقتل بيبولات في الإعلان الثاني للحلقة 130 من قيامة أرطغرل مترجم (فيديو)

ads

احمد مصطفى

01:29 ص

الخميس 03/يناير/2019

مشاهدة قيامة أرطغرل بث مباشر.. عمى أرتوك وقتل بيبولات في الإعلان الثاني للحلقة 130 من قيامة أرطغرل مترجم (فيديو)
حجم الخط A- A+

طرح موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركي، الإعلان الثاني من الحلقة 130 مترجمة للعربية، من المسلسل الشهير قيامة أرطغرل الذي يبث في أكثر من دولة، ويتم ترجمته الى العديد من اللغات، وتشهد الحلقة الكثير من الأحداث الشيقة منها عمى أرتوك وقتل بيبولات.


الجدير بالذكر، أن مسلسل "قيامة أرطغرل" تم عرض أول أجزائه عام 2014، وحقق نجاحًا كبيرًا، ثم عرض أربعة أجزاء أخرى بنفس النجاح.

اقرأ ايضاً..كواليس توزيع سما المصري "الكلاسين" على الفقراء في شوارع القاهرة (فيديو)

المسلسل بطولة أنجين ألتان دوزياتان، وإسراء بيلقيش، وهوليا دارجان، وسردار غوكهان، وكان تاشانار، وديم بالتيش، وعثمان سويكوت، ومن إنتاج تيكدين فيلم، وتأليف محمد بوزداغ، وإخراج متين قوناي.

من هنا يمكنك مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل بث مباشر

ويعرض أهل مصر، بث مباشر لهذا المسلسل التركي الشهير، حيث يهتم قراء أهل مصر بـ مشاهدة مسلسل أرطغرل الحلقة 129 مترجمة عبر موقع النور، حيث يعرض الموقع الحلقة مترجمة بعد ساعات من عرضها على قناة تي آر تي التركية، ويتم رفعها بشكل مباشر عبر الموقع، حيث تشهد حلقات المسلسل متابعة كبيرة فور نزولها.

وجدير بالذكر أن مسلسل قيامة أرطغرل تدور أحداثه حول صراع بينه وبين أعداء الإسلام في الخارج وبينه وبين الخونة في الداخل، وتستكمل حلقات مسلسل ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 130 ، وتحكي الحلقة الأخيرة ما بدأته حلقات مسلسل ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 129 من أحداث مسلسل ارطغرل الجزء الخامس

موضوعات متعلقة