اعلان
اعلان

رقية تطلب الطلاق: "جوزي سابني ولعب في الدباديب ليلة الدخلة"

أقامت رقية دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لطلب الطلاق من زوجها بعد يومين من الزواج، مبررةً ذلك بقولها: " ضحكوا عليّ أهله واستعجلوا الجواز واكتشفت أنه مختل عقليًا وميعرفش يعني أيه علاقة جنسية".

اقرأ أيضا.. لبنى تطلب الخلع: "جوزي ماهانش عليه يحضنني وأنا بترعش"

وقالت "رقية" في بداية حديثها لـ "أهل مصر" إنه تقدم إلى خطبتي شاب يكبرني بـ ٦ أعوام والده صاحب دكان ملابس كبير، وهو كان يعمل معه، ووافق والده على كل طلبات أبي دون أن يتناقش في أي أمر، وتم تحديد موعد الزفاف بعد شهر واحد من الخطبة، ولم يأتي خلالهما سوى مرة واحدة بحجة أنه مشغول في تجهيز الشقة .

وتابعت الزوجة، وجاء يوم الزفاف ووجدت أخيه يعطى له قرص برشام وعندما سألته لماذا أخذ البرشام أجابني أنه برشام للصداع، وتم الزفاف وذهبنا إلى شقتنا ووجدته يقول لي، " أعملي شاي أنتي هتجيبي نونو أمتي"، فقولت له " مش لما نتجوز الأول" فأجابني، "ما أحنا أتجوزنا أهو"، وتسلق السرير وأصبح ينط مثل الأطفال .

واستطردت "وتصرف بشكل جنوني ما جعلني أشعر بالخوف منه، وقمت بمهاتفة أخي ليحضر إلي، وما أن حضر حتى وجده يجلس في الصالة يلعب بـ"الدباديب" حاول أن يتحدث معه ولكن وجده ليس في حالة طبيعة وقام بالاتصال على أهله وحضر الجميع ليفاجئنا بالحقيقة المرة، أنه مختل عقليا وحصل على شهادة يعامل معاملة الأطفال من مصحة نفسية.

واختتمت الزوجة، " أخذني أهلي إلى البيت خوفًا من أن يفعلوا أهله شيء بعد مشاجرة مع أهله، وبعدها إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل