اعلان

"المحامين" تبدأ قبول الإشتراك السنوي لتجديد القيد والعلاج.. اليوم

صورة أرشيفية

تبدأ نقابة المحامين، اليوم الثلاثاء، قبول الاشتراك السنوي لتجديد القيد، واشتراك العلاج، وذلك ممن سبق لهم التجديد دون نقل أو إعادة قيد عن السنوات السابقة.

وكانت النقابة العامة للمحامين قد أصدرت قرارها بتحصيل الرسوم من خلال جميع منافذ تحصيل رسوم تصديق العقود بجميع المحافظات، والمحاكم الابتدائية، اعتبارًا من أول يناير لعام 2019.

وعن الإستعداد للإشتراكات والتجديدات، قال أبو بكر ضوة، أمين عام مساعد نقابة المحامين، إن النقابة أجرت حركة تنقلات داخلية لعدد من الموظفين العاملين بالإدارات القائمة في النادي النهري للمحامين بالمعادي، وذلك لدعم بعض الإدارات التي من الممكن أن تشهد ازدحامًا مع بداية العام الجديد مثل لجنة التحصيل، ونظرًا لأن عمل بعض اللجان مثل المراجعة أصبح بسيطًا بعد قرارات التيسير التي اتخذها مجلس المحامين بشأن تجديدات 2019.

يأتي ذلك فيما أعلن عدد من النقابات الفرعية استعداده التام لتلقي الاشتراك السنوي لتجديد بطاقتي العضوية والعلاج من أول يناير 2019، طبقًا لقرارات النقابة العامة، تحت رعاية النقيب العام سامح عاشور، وتيسيرًا على المحامين، من خلال منافذ التحصيل بالنقابات الفرعية مباشرة.

وأشارت النقابات إلى أن أصل بطاقتي العضوية والعلاج سيكون في حيازتها خلال 24 ساعة على الأكثر بعد إصدارها من الإدارات المختصة بالنقابة العامة للمحامين، عقب مراجعة الأوراق، وسداد الإشتراكات، وسيتم تسليم البطاقات للمحامين بأشخاصهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً