اعلان

احتفالًا بليلة رأس السنة.. شباب ينظمون "رالي دراجات" من الدقي لـ"التحرير" (فيديو)

نظم العشرات من الشباب "رالي دراجات"، انطلق من شارع التحرير بحي الدقي، وحتى ميدان التحرير بوسط القاهرة، وذلك في معرض احتفالهم بليلة رأس السنة الميلادية.

وكان المئات من الشباب والأزواج، حرصوا على قضاء الساعات الأخيرة من عام 2018، فوق كورنيش النيل بمنطقة وسط القاهرة، حيث تجذب هذه المنطقة الكثيرين من الراغبين في الاحتفال برأس السنة الجديدة وغير القادرين على تحمل نفقات السهر في الفنادق والأماكن الفارهة.

كما شهدت المراكب النيلية القريبة من كورنيش النيل أمام مبنى ماسبيرو بالقاهرة، احتفالًا خاصًا بليلة رأس السنة الجديدة، حيث حرص القائمين على هذه المراكب على اجتذاب المواطنين عن طريق الفتيات اللاتي يقمن بالرقص للمحتفلين بليلة رأس السنة.

ورفع أصحاب المراكب النيلية، شعار "راقصة لكل مواطن"، وذلك في محاولة لحث العشرات الذين حرصوا على الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية، على قضاء ليلتهم على متن المراكب.

اقرأ أيضًا.. طوابير على محلات بيع الخمور بوسط القاهرة تزامنًا مع احتفالات رأس السنة (فيديو وصور)

وشهدت أماكن بيع الخمور بوسط القاهرة، خلال الساعات الماضية إزدحامًا شديدًا من قبل مواطنين اعتادوا الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية عن طريق احتساء الكحوليات، حيث اصطف العشرات في طوابير أمام هذه الأماكن رغبة في شراء المواد الكحولية.

وتقيم الفنادق عددا كبيرا من الحفلات الليلة، وتستعين بنجوم الغناء والرقص؛ من أجل إحياء الحفلات الغنائية، والتى تستمر حتى صباح اليوم التالى. كما تقيم شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية احتفالية كبيرة بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية وأعياد الميلاد المجيدة، تحت رعاية الشركة القابضة للسياحة والفنادق، حيث يتم إضاءة الأهرامات وأبو الهول قرب موعد انتهاء السنة الماضية واقتراب عام ميلادي جديد.

كما تقيم عروضا إضافية للصوت والضوء، ويشارك فى الاحتفالية فرقة النور والأمل وفرقة الماسة لذوى الإعاقة وفرقة الفنون الشعبية والنوبية والتى تؤدى بعض العروض بالتنورة، وذلك بمناطق الصوت والضوء بالصعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسالة السيسي لعمال مصر: رجال وعدوا وأوفوا