اعلان

بشائر العام الجديد.. أمنية تطلب الخلع: "جوزى اتفق يسهر مع عاهرات فى راس السنة"

دعوى خلع

مع أول يوم في العام الجديد، ظهرت بشائر العام الجديد بقضية خلع في أول أيام العام الجديد، تقدمت بها أمنية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، والتي قالت عن دعواها "كنت بافتش فى رسايل الوتس آب بتاعة جوزى، لقيته بيتفق مع أصحابه إنهم يقضوا ليلة رأس السنة فى كباريه مع عاهرات وفتيات الليل، بدل ما يسهر معايا أنا وابنه". وأكدت أمنية استحالة العشرة معه. وأضافت "تزوجت من باسم منذ سنتين، موظف حكومي، زواج صالونات، شعرت بالحب نحوه عندما أصبح زوجى، وكان طيب القلب، ولكن به عيب بشع اكتشفته بعد الزواج، هو أنه عاشق للنساء، ويميل إلى التحدث معهن. كنت أحاول أن أساعده على الشفاء من هذا الداء".

حفلات راس السنة 2019

وتابعت الزوجة "قبل اكتشافي لخيانته لي في حفلات راس السنة 2019، كان يوهمنى أنه لا يفعل الحرام وارتكاب الفاحشة مع أى سيدة، وإنما أقصاها النظر إلى مفاتنها الأنثوية، وكنت أصدق ما يقوله لى، حتى مر عامان على الزواج، ورزقنى الله بطفل، وكان ينشغل فى عمله، ويسهر كثيرا بحجج فارغة؛ مما جعلنى أشعر بالقلق نحوه، وكان يدرك تماما أننى لم أفكر يوما فى تفتيش الرسائل الخاصة بينه وبين أصدقائه".

وأكملت "ولكن عندما دخل الشك في قلبي، قمت بمراقبة رسائله حتى قبل ليلة رأس السنة بيومين، ووجدته يتفق مع أصدقائه على أن يقضوا هذه الليلة فى ملهى ليلى، ويأخذوا بنات إلى شقة صديقه الأعزب؛ مما أثار جنونى، وجعلنى أنفجر أمامه، وأترك له المنزل بعد أن واجهته بالرسائل".

واختتمت الزوجة "كان يحاول أن يوهمنى أنه مجرد مزاح بينه وبين أصدقائه، ولكنى كنت على يقين أنه خائن، فطلبت منه الطلاق، ورفض، وطلب منى أن أسامحه، ولكنى لجأت إلى محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة