اعلان

Hollywood تستقبل عام 2019 بمجموعة من الأفلام الجديدة

Hollywood
كتب : دينا دهب

تستقبل Hollywood العام الجديد 2019، بمجموعة من أفلام متنوعة خاصًة بشهر يناير، وكأنها تقول أنها ستحتفل من خلال السينما التي يتمنى النجوم العرب بأن يكونوا جزءًا من أرض صناعة السينما العالمية، وآخرين يتمنون وضع اسمهم بممر الشهرة في هوليوود، لذا "أهل مصر" تقدم لكم قائمة بأبرز الأفلام المقرر عرضها في شهر يناير بالولايات المتحدة الأمريكية، احتفالًا بأعياد الميلاد المجيدة.

Glass

تستقبل دور السينما في هوليوود الفيلم الأمريكي Glass، يوم 18 يناير بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو فيلم إثارة ورعب، بطولة النجم بروس ويليس و سارة بولسون.

تدور قصة الفيلم حول بروس ويليس الذي يلعب دور "ديفيد" حارس الأمن الذي يستخدم قدراته الخارقة لتتبع جميس مكافوي الذي يجسد دور "كيفين" وهو رجل مزعج لديه 24 شخصية.

تعد مدة فيلم Glass 128 دقيقة وسيتم عرضه في ألمانيا يوم 17 يناير، وفي فرنسا يوم 23 يناير.

The Irishman

كما من المتوقع أن تُصدر شبكة Netflix الفيلم الأمريكي The Irishman في يناير الجاري، وهو فيلم جريمة درامي من بطولة روبرت دي نيرو الذي يلعب دور "فرانك"، وآل باتشينو الذي يجسد دور "جيمي".

The Irishman تدور أحداثه حول فرانك شيران مسؤول داخل النقابات العمالية وله علاقة واتصالات بالعصابات، ويتورط في قتل الزعيم النقابي جيمي هوفا، ويعد الفيلم هو التعاون التاسع بين روبرت دي نيرو ومخرج العمل مارتن سكورسيزي، والتعاون الرابع بين دي نيرو وآل باتشينو، وأول فيلم للنجم آل باتشينو من إخراج سكورسيزي.

Serenity

كما يُعرض فيلم الإثارة والدراما المجري Serenity يوم 25 يناير في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو من إخراج ستيفن نايت، وبطولة النجمة الأمريكية آن هاثاواي و دايان لاين و ماثيو ماكونهي، وسيتم عرض الفيلم يوم 24 يناير في اليونان والبرتغال وروسيا وهولندا.

وتدور قصة فيلم Serenity التي تكون مدته 106 دقيقة، حول مطارة الماضي الغامض لشخص يستقل قارب صيد بعد تعقب زوجته السابقة له للحصول على مساعدة.

King of Thieves

ويعرض الفيلم البريطاني King of Thieves في أمريكا يوم 25 يناير، ليشارك في قائمة أفلام هوليوود لأول شهر في العام، وهو فيلم عن جريمة حقيقية حول مجموعة من المتقاعدين الذين يتعرض الحي الذي يسكنون به لسرقة متجر مجوهرات كبير في لندن، وتحدث جريمة قتل وتتحول هذه الجريمة إلى كابوس مرعب بالنسبة لهم.

الفيلم من إخراج جيمس مارش، وبطولة النجم الإنجليزي مايكل كين و تشارلي كوكس والنجمة البريطانية فرانشيسكا أنيس، ومدة عرضه 108 دقيقة، وكان العمل قد عرض في بريطانيا وايرلندا يوم 14 سبتمبر الماضي، وفي اليونان والكويت ولبنان والبرتغال يوم 25 أكتوبر 2018، وفي أسبانيا يوم 5 ديسمبر.

A Dog's Way Home

وينضم فيلم المغامرات الكوميدي الأمريكي A Dog's Way Home إلى قائمة الأفلام المعروضة في سينمات هوليوود بشهر يناير، إذ أنه من المقرر له أن يُعرض يوم 11 يناير، وهو فيلم مدته 95 دقيقة، وهو قصة كلبة تدعى "بيلا" تسافر مسافة كبيرة جدًا بحثًا عن صاحبها وأثناء سفرها تتعرض للمواقف الكوميدية.

الفيلم من إخراج تشارلز مارتن سميث، وبطولة الممثلة الأمريكية آشلي جود والممثل البريطاني جونا هاور و باري واتسون، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في روسيا يوم 10 يناير، وفي اسبانيا والسويد يوم 18 يناير، وفي المانيا يوم 24 يناير، وفي بريطانيا يوم 25 من نفس الشهر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً