اعلان
اعلان

نص اعترافات الأب قاتل زوجته وأبنائه الـ3 بكفر الشيخ في ليلة رأس السنة

كتب : حسن أحمد

فجر قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ، مفاجأة في غموض مقتل أسرة داخل منزلها بمنطقة سخا التابعة للمركز، حيث توصل إلى أن الأب وراء قتل زوجته وأبنائه الـ3، وأنه ذبح الضحايا، وادعى أن مجهولا قتلهم. وأدلى الطبيب "أحمد ع ذ أ" 42 سنة المتهم بارتكاب مذبحة كفر الشيخ أمام الأجهزة الأمنية ورجال المباحث باعترافات تفصيلية، بعدما انهار أمام اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ وضباط المباحث، وأقر أنه قتل زوجته وأولاده الـ3 قائلا: "قتلت زوجتي وأولادي لخلافات أسرية".

ليلة رأس السنة

وأضاف المجرم أنه في ليلة رأس السنة ارتكب الجريمة الشنعاء بعد أن شك في سلوكها، مؤكدا أنه عاد إلى المنزل، وقام بذبح الزوجة، وتخدير الثلاثة أطفال، وذبحهم واحدا تلو الآخر.

ترجع الأحداث عندما تلقى اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفرالشيخ بلاغا من الطبيب "أحمد ع ذ أ" 42 سنة، يفيد بأنه عند عودته من عمله إلى منزل أسرته بمدينة كفر الشيخ، وجد زوجته "منى ف. س" وأطفاله عبد الله 8 سنوات، وعمر 6 سنوات، وليلى 4 سنوات مذبوحين.

أنا القاتل.. رحلة طبيب كفر الشيخ من العيادة لـ"حبل المشنقة"

وانتقل مدير الأمن ومدير المباحث وعدد من ضباط البحث الجنائى، وبمعاينة الشقة لم يتم العثور على أى كسر فى أبوابها أو النوافذ التى تطل على الشوارع أو منافذ المناور، وبدأت شكوك الضباط تحوم حول الزوج؛ لكون الشقة ليس بها أى آثار عنف، وبتضييق الخناق حول الزوج، انهار أمام مدير الأمن وضباط المباحث، واعترف بجريمته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً