اعلان

اخر اخبار مصر الآن نشرة يقدمها "أهل مصر" بتغطية الأحداث الجارية وعرض سريع وملخص عن اخبار مصر العاجلة وأهم القرارات الوزارية الجديدة وتضم نشرة اخر اخبار مصر الآن حالة الطقس اليوم بالإضافة إلى توض

الدكتور مصطفى مدبولي

اخر اخبار مصر الآن نشرة يقدمها "أهل مصر" بتغطية الأحداث الجارية وعرض سريع وملخص عن اخبار مصر العاجلة وأهم القرارات الوزارية الجديدة وتضم نشرة اخر اخبار مصر الآن حالة الطقس اليوم بالإضافة إلى توضيح اخر اخبار الاقتصاد المصري حتى يتمكن المواطنين من الإطلاع على كافة الأنباء، وكان أهم ماجاء اليوم رئيس الوزراء يتفقد مشروعات ترميم آثار سقارة.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

قال الدكتور تامر أبو بكر رئيس غرفة البترول والتعدين، إن قطاع البترول يتخذ خطوات مهمة في تحديث البنية الأساسية لمواجهة التطور والنمو في حجم الاستهلاك المحلى والاستعداد للتحول إلى مركز إقليمي لتجارة وتداول الغاز والبترول، ولمزيد من التفاصيل..

رئيس غرفة البترول يشيد بعودة الثقة في مناخ الاستثمار بمصر

اخر اخبار مصر اليوم

تفقد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء منذ قليل مشروعات الترميم بسقارة، ورافقه الدكتور خالد عناني وزير الآثار، ولمزيد من التفاصيل..

رئيس الوزراء يتفقد مشروعات ترميم آثار سقارة

اخبار حالة الطقس اليوم

يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود، اليوم الثلاثاء، طقس مائل للبرودة شمالا حتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، ولمزيد من التفاصيل..

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 1/1/2019 بمحافظات ومدن مصر

اخر اخبار الفن اليوم

هنأت الفنانة بدرية طلبة الأقباط بحلول عيد الميلاد المجيد، قائلة "احنا تحت سماء واحدة بتجمعنا على الحب والأخوة"، ولمزيد من التفاصيل..

بدرية طلبة.. "إحنا تحت سماء واحدة بتجمعنا على الحب والأخوة"

اخر اخبار الرياضة اليوم

تسعى الأندية إلى تدعيم صفوفها، خلال فترة الإنتقالات الشتوية، التي تبدأ اليوم ولمدة شهر، وبدأ الأهلي في هذا الأمر من مدة ليست بالقصيرة، ولمزيد من التفاصيل..

صفقات الزمالك 2019.. بعد رحيل كاسونجو.. مهاجم سوبر في الطريق

ويأتى ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ويمكنكم متابعة "أهل مصر" باستمرار للحصول عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً