اعلان

صفقات تصنع الفارق مع أنديتها بالميركاتو الشتوي

منذ انطلاق ماراثون الانتقالات الشتوية، وبدأ كل نادي يبحث في دفاتره عما يحتاجه من لاعبين، لتدعيم صفوف فريقه خلال الفترة المقبلة.

شهدت أندية الدوري المصري العديد من الصفقات الهامة والمؤثرة، التي سيكون لها دور فعال في مسابقة الدوري الممتاز، ويرصد "أهل مصر" في السطور التالية أهم الصفقات التي أبرمتها أندية الدوري المصري:

1- الأهلي

نجح النادي الأهلي في ضم المهاجم الأنجولي هيرمينيجيلدو دا كوستا باولو بارتولوميو "جيرالدو"، قادماً من صفوف نادي أول أغسطس، ليعزز خط هجوم الفريق في الفترة القادمة، خاصة مع المعاناة التي أصيب بها الماد الأحمر في خط الهجوم، بعد تذبذب مستوى مروان محسن، وضياع الفرص السهلة من وليد أزارو، وقلة خبرة صلاح محسن، فمع وجود جيرالدو سينتعش خط الهجوم، ويزيد القوة الهجومية للشياطين الحُمر.

2- بيراميدز

تعاقد نادي بيراميذر إف سي مع الإكوادوري جون سيفوينتس، الملقب بسفاح بيراميدز، قادماً من نادي يونيفيرسيداد كاتوليكا الإكوادوري، والذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، رأس الحربة، بالإضافة إلى إمكانية التواجد في مركز الجناح الأيمن أو الأيسر، الأمر الذي يفيد الأهرام سبورت كثيراً، مما يضاعف قوة الفريق الهجومية، ويزيد من شراسته على دفاع الخصم.

3- الإنتاج الحربي

جدد نادي الإنتاج الحربي عقد عامر عامر، حارس مرمى الفريق، بعد الأداء المميز الذي ظهر به مع الفريق في الفترة الماضية، وتمسك النادي بالحارس لزيادة القوة الدفاعية لفريق العجلات الحربية، رغبة في تقديم نتائج جيدة بداية من الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز، للمواصلة المنافسة على المربع الذهبي، بجدول ترتيب الدوري.

4- الاتحاد السكندري

انضم أحمد نبيل مانجا لاعب سموحة السابق، إلى صفوف نادي الاتحاد السكندري، لمدة موسمين ونصف، جاء ذلك ضمن خطة حلمي طولان المدير الفني للاتحاد، لتدعيم صفوف الفريق، لمواصلة المنافسة سواء في بطولة كأس زايد للأندية العربية، أو في مسابقة الدوري، ونجح زعيم الثغر في خطف مانجا، بعد العروض الكثيرة التي تقدمت للإستعانة بخدماته في الفترة المقبلة.

5- الإسماعيلي

تعاقد نادي الإسماعيلي مع الناميبي بينسون شيلونجو، مهاجم فريق سموحة، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، لزيادة القوة الهجومية للفريق، الذي يعاني في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري، وسجل شيلونجو أربعة أهداف في 10 مباريات، أثناء تواجده في نادي سموحة، مما يمثل دفعة في خط هجوم الدراويش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا