اعلان

بعد وصفها بـ"الزبالة".. نشطاء يتسائلون هل طليق نيللي كريم يقصدها؟

كتب : دينا دهب

اثارت منشورات خبير التغذية هاني أبو النجا، طليق النجمة نيللي كريم، حيرة البعض، إذ أنه لم يحدد من يقصد، ولكن كل ما يكتبه يُشير إلى أنه يقصد الفنانة، فكان أول منشور كتبه عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "يا ستي عدى ٥ سنين واستحملتك ومعندكش وقت لعيالك وعايشة حياتك.. حل عني بقى ورغم كدة ماسك لساني طول الوقت.. انصرف الله يكرمك"، ومع تحديد هاني أبو النجا 5 سنوات وهي المدة التقريبية لانفصال نيللي كريم عنه، يجعل الجمهور يشك أكثر بأنه يقصد النجمة.

وعاد أبو النجا، وكتب منشور أخر: "والله لو حضرتك فهمتي احترامي لعشرة سنين ضعف والله ممكن أعمل زيك ومش هتعرف تصدق نفسك.. حل عني يا عّم خليك في حالك".

وكتب منشور ثالث: "هو حضرتك ازاي متخيلة أني علشان أب محترم أني اسكتلك هو حضرتك ناسية إنك أم.. معلش عارف إنك مش فاكرة بس تاني وتالت حلي عني.. معلش يا أصدقائي فاض الكيل".

وكان المنشور الذي وصف به الشخصية الذي يتحدث عنها بالـ "زبالة"، كان صادم للجمهور إذ أنه كتب: "والله ذي ما في اَب وحش في أم زبالة.. حلي عني".

يشار إلى أن نيللي كريم تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا عام 2004، وانجبت منه ابنتيها سيليا وكندة، وفي عام 2015 أعلنت انفصالهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً