اعلان

السحر والسحر الأسود وأعراضه وكيف نعرف الساحر

السحر هو من الظواهر التي يعجز العقل البشري عن تفسيرها، وآيات السحر مكتوبة في القرآن الكريم ، ففي القرآن الكريم إشارة واضحة للسحر في قوله تعالى : كبيرهم الذي علمهم السحر، وحول موضوع السحر الأسود والسحر و أعراض السحر هناك أنواع عدة، وعلامات بارزة يعرف السحر والساحر، وهناك علامات تدل على السحر تظهر علي المسحور منها أن حالة الشخص الذي أصابه السحر تتغير فجأة إلي النقيض، فإن كان طالبا مجتهدا نابها تراه لا يستطيع أن يفهم أبسط الدروس، وأن تتبدل مشاعر الرجل نحو زوجه أو المرأة نحو زوجها من الحب إلي الكره، وما إلي ذلك مما يغير حالة الإنسان إلي الأسوأ، دون سبب نفسي أو طبي معروف.

السحر والسحر الأسود .. أعراض طبية 

ومن أعراض السحر والسحر الأسود  النزيف المستمر عند النساء في غير أوقات الحيض المعلومة دون سبب طبي، من علامات السحر أيضا، وهو معروف عند السحرة ولدي من يصاب به، ويتم التأكد منه حينما تذهب المرأة لطبيب النساء ويخبرها أنه لا سبب عضوي لهذا النزف، فحينها يكون السبب الإصابة بالسحر.

أما عن أنواع السحر و السحر الأسود فمنها: سحر التفريق، وهو عمل سحر للتفريق بين الزوجين أو لبث البغض والكراهية بين صديقين أو أخين أو شريكين أو بين الابن وأبيه أو الابن وأمه، وسحر المحبة، وهو ما تسعي إليه بعض النساء ضعيفة الإيمان ليضع لها السحرة سحرا يحببها إلي زوجها، وسحر التخييل، وفيه يقوم الساحر بغحضار شيء يعرفه الناس ويقرأ عليه طلاسم شركية فيري الناس الشيء علي غير حقيقته. سحر الخمول، وفيه يصاب المسحور بالوحدة والانطواء والشرود الذهني، والصداع الدائم. سحر النزيف (الاستحاضة) وهو خاص بالنساء، وقد يستمر النزف فيه عدة أشهر. سحر تعطيل الزواج، وهو عمل سحر لفتاة كي لا تتزوج، فإما أن تعرض عن أي خاطب يتقدم لها وإما أن يراها الخاطب في أسوأ صورة، فيعرض عنها.

وهناك علامات وأعراض السحر يعرف بها الساحر منها:أن يسأل المريض عن اسمه واسم أمه، وأن يأخذ أثرا من آثار المريض، كثوب أو نحوه، أو يكتب للمريض بعض كلمات غير مفهومة (طلاسم) ويتلو ذلك عليه، ومن السحرة من يعطي المريض حجابا يحتوي علي بعض الحروف والأرقام غير المفهومة. يأمر الساحر المريض بأن يعتزل الناس مدة معينة في غرفة لا تدخلها شمس، يعطي المريض أشياء يدفنها في الأرض، أو بعض لأوراق يطلب من المريض أن يحرقها ويتبخر بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً