اعلان

محافظ سوهاج يشهد حفل مدارس الدعوة الإسلامية ( صور )

المحافظ أثناء حضور الحفل
المحافظ أثناء حضور الحفل

حضر أمس الدكتور أحمد الانصاري محافظ سوهاج، الحفل الذي أقامته مدارس الدعوة الاسلامية "الأرقم"، بمعهد إعداد القادة بمدينة ناصر بسوهاج لتكريم الطلاب المتفوقين.

وأشاد الأنصاري، في بيان، بطلاب مدارس الأرقم المتفوقين، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والإهتمام بالتعليم كونهم مستقبل مصر من خلال تفوقهم وتميزهم المستمر، مشيرًا إلى أنه خلال الفصل الدراسي الثاني سوف تحدث طفرة في مجال التربية والتعليم وسنرى مشهد جديد بكافة المدارس بالمحافظة.

من جانبه أشاد عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم، بدعم محافظ الإقليم واهتمامه بالمنظومة التعليمية، مؤكدًا على وجود تطورات تخص التعليم خلال العام الجاري.

فيما استعرض طارق نوفل في كلمته أهم الانجازات بمدارس الأرقم خلال الأربع سنوات الماضية وكان من أهمها مبادرة "مستر سكول" لتدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل. 

وعلى هامش الحفل التقى المحافظ أعضاء مجلس إدارة المدرسة، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم، ورئيس مجلس الأمناء، حيث تم مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا الخاصة بالمدرسة، وتم خلال الحفل عرض اسكتش لا للإرهاب قدمه فريق طلاب المدرسة، وتم تقديم عرض رياضي وآخر مسرحي تعليمي بإستخدام العرائس وعرض قصص نجاح ليستفيد منها الطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية