اعلان
اعلان

أسعار الحديد اليوم الاربعاء في مصر | سعر الحديد اليوم الاربعاء 2 يناير 2019 | استقرار سعر طن الحديد اليوم

اسعار الحديد اليوم الاربعاء 2-1-2019 يقدمها أهل مصر وفق أخر تحديثات السوق المحلي وسوق مواد البناء، ونعرض اسعار الحديد اليوم في مصر الاربعاء 2 يناير 2019 ، وبعد الارتفاع الذي حققه سعر طن الحديد في بدايات العام الماضي، تراجعت لتشهد هبوطًا في أواخر العام، حتى استقرت اسعار الحديد في السوق المحلي نتيجة للاستقرار الكبير في أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بالبنوك، ويبلغ متوسط سعر طن الحديد في الشركات المنتجة له في مصر 11650 جنيه، مع اختلاف السعر من شركة إلى أخرى.

سعر الحديد اليوم

لم يكن هناك أخبار بشأن تحريك سعر الحديد في أول اسبوع خلال العام الجديد، خاصةً وأن اسعار الحديد في السوق المحلي شهدت تراجع بشكل كبير خلال يومي نهاية العام بقيم تتراوح بين 200 – 600 جنيه للطن، وكان السبب الرئيسى وراء هذا التراجع هو انخفاض الأسعار العالمية للبيليت وهو الخام المستخدم فى صناعة حديد، بسبب الحرب الاقتصادية الدائرة بين الولايات المتحدة والصين.

اسعار الحديد اليوم

وواصلت أسعار الحديد المحلية ثباتها في الأسواق، وسجل متوسط أسعار الحديد نحو 12.250 جنيهًا للطن. ومن خلال التقرير نُقدم لكم أخر تحديث لاسعار الحديد في السوق المحلي في مصر. 

يشهد سعر طن الحديد ثباتًا نسبيًا في الشركات المصرية، بسبب حالة الركود التي يشهدها السوق المحلي في مصر، وكانت نتيجة لتوقف حركة البناء لارتفاع الاسعار في سوق مواد البناء على المواطنين، ونقدم تحديث يومي بأخر سعر وصل إليه الحديد في مصر. 

ننشر اسعار الحديد اليوم الاربعاء في مصر خلال الاسبوع الأول من العام الجديد، والتي تتأثر بشكل مباشر بالحالة الإقتصادية و اسعار الدولار في تعاملات السوق. 

اسعار الحديد اليوم

نقدم تحديث مستمر عن اسعار الحديد وفقا لأخر تحديثات السوق المحلي وسوق مواد البناء في مصر

اقرأ أيضًا: أسعار الحديد اليوم الثلاثاء في مصر | سعر الحديد اليوم الثلاثاء 1 يناير 2019| سعر طن الحديد اليوم

سعر الحديد اليوم في مصر 

نقدم خلال القائمة التالية سعر الحديد اليوم الاربعاء 2 يناير 2019 في مصر في السوق المحلي: 

حديد عز 11.750

حديد المصريين 11600

الكومي 11430

حديد بشاي 11650

العتال 11550

عطية 11600

الجيوشي 11500

اسعار الحديد اليوم

وفي الفترة الأخيرة شهدت اسعار الحديد المسلح استقرار نسبي في سوق مواد البناء، نتيجة الاستقرار الكبير في أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنوك، ويبلغ متوسط سعر طن الحديد في الشركات المنتجة له في مصر 12350 جنيه، مع اختلاف السعر من شركة إلى أخرى. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً