اعلان

نشرة مصر الاقتصادية.. أول جلسة في 2019.. ارتفاع جماعي لجميع مؤشرات البورصة في بداية التعاملات

نشرة مصر الاقتصادية يقدمها "أهل مصر" بتغطية اخر اخبار الاقتصاد المصري على مدار اليوم، وأهم الأنباء الواردة عن الوزارات، والهيئات الحكومية، بجانب اخر اخبار البنوك اليوم ، والبورصة كما تشمل نشرة مصر الاقتصادية حركة الأسواق التى شهدت استقرار ملحوظ هذا الأيام حيث يرغبن ربات البيوت بمطالعة اسعار السلع والمنتجات قبل الذهاب إلى الأسواق للشراء حتى لايقعون في جشع التجار، وأهم ما جاء اليوم، أول جلسة في 2019 تشهد ارتفاع جماعي لجميع مؤشرات البورصة في بداية التعاملات.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

شهدت مؤشرات البورصة الممصرية خلال التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء، في أولي جلسات العام الجديد 2019، ارتفاعا جماعيا لجميع المؤشرات، ولمزيد من التفاصيل..

أول جلسة في 2019.. ارتفاع جماعي لجميع مؤشرات البورصة في بداية التعاملات

اخر اخبار وزارة الاتصالات 

ال المهندس خالد حجازي، رئيس القطاع المؤسسي لشركة اتصالات مصر، أن شركته ملتزمة بأسعار الترابط التي أقرها الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات مع مختلف المشغلين في مصر، ولمزيد من التفاصيل..

اتصالات مصر: فرق أسعار الترابط مع فودافون أكبر من قيمة التعويض القضائي

اخر اخبار البنوك 

أطلق البنك المرحلة الثانية من الانترنت البنكيAl Ahly Net والتي تضيف العديد من الخدمات المصرفية بالإضافة الى الخدمات التي سبق للبنك اطلاقها ضمن المرحلة الأولي من المشروع، ولمزيد من التفاصيل..

البنك الأهلي يطلق المرحلة الثانية من الإنترنت البنكي "Al Ahly Net"

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم

شهدت أسواق الخضروات اليوم الأربعاء 2_1_2019 ثباتًا في الأسعار، مايعزى إليه نشاط السوق وزيادة مبيعاته التي تعود لكثافة الإقبال الكبير من جانب المستهلكين خاصة مع انتشار محاصيل الموسم الشتوي، ولمزيد من التفاصيل..

اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاربعاء 2- 1- 2019.. البطاطس بـ9 جنيهات

أسعار الدواجن اليوم

سجلت أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 2_1_2019 استقرارا في الأسواق خاصة مع زيادة المعروض وقلة الطلب على الرغم انه من المعروف اعتماد المستهلكين، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم.. الكتكوت البلدي بـ4 جنيهات والبانيه بـ65

أسعار اللحوم اليوم

قال محمد وهبة، رئيس شعبة القصابين باتحاد الغرف، إن سوق اللحوم سجل اليوم الأربعاء2_1_2019 ثباتا في الأسعار، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم الأربعاء 2-1-2019.. انخفاض في هذه الأنواع مع بداية 2019

وبذلك يأتى ختام نشرة مصر الاقتصادية عن حركة الأسواق اليوم وأهم اخبار الوزارات المتهمة بالشأن الاقتصادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال