اعلان

الأوقاف تعلن: مبادرة السيسي "حياة كريمة" موضوع خطبة الجمعة المقبلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن الوزارة سوف تدعم بكل قوتها مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا، لافتًا إلي أن الوزارة قد خصصت خطبة الجمعة القادمة للحديث عن العمل التطوعى وخدمة المجتمع تحت عنوان: "خدمة المجتمع بين العمل التطوعى والواجب الكفائى والعيني".

من جانبه أشار بيان الأوقاف إلي ان الوزير سوف يؤدي خطبة الجمعة حول هذا الموضوع بمسجد الإمام الحسين (رضى الله عنه)، وستكثف الأوقاف من جهودها فى مجال البر على مدار هذا العام 2019م.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أطلق مبادرة حياة كريمة من خلال تغريدة له علي موقع التدوين المصغر "تويتر"، مؤكدًا على أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وكتب الرئيس السيسى على حسابه الرسمى بموقعي فيس بوك وتويتر: "فى مستهل عام ميلادى جديد.. تأملت العام الماضى باحثًا عن البطل الحقيقى لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى.. فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.. ولذلك فإننى أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شبابًا وشيوخًا.. رجالًا ونساءً.. وبرعايتى المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير #حياة_كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019 "

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين