اعلان

مبادرة حياة كريمة 2019 | السيسي يخاطب المصريين على السوشيال ميديا | أول رسائل الرئيس للشعب في العام الجديد

الرئيس عبد الفتاح السيسي

مبادرة حياة كريمة 2019 وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رسالة للمصريين على السوشيال ميديا يدعمهم خلالها من خلال إطلاق مبادرة حياة كريمة2019 لمساندة الفئات الأكثر احتياحًا في مصر، مؤكدًا على مدى حرصه توفيراحتياجات على المواطن المصري فهو البطل الحقيقي ونصب أعينه، ويأتى ذلك في إطار أول رسائل الرئيس للشعب في العام الجديد 2019 من أجل النهوض بالمجتمع.

وجاءت رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمصريين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وحسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلاً " "فى مستهل عام ميلادى جديد.. تأملت العام الماضى باحثًا عن البطل الحقيقى لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى.. فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الإقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة".

ووجه رسالة إلى مؤسسات وأجهزة الدولة "فإننى أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شبابًا وشيوخًا.. رجالًا ونساءً.. وبرعايتى المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير #حياة_كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019".

اقرأ أيضًا.. تفاصيل مبادرة السيسي "حياة كريمة" للفئات الأكثر احتياجا.. فرص عمل وتنمية قرى ورعاية صحية

ويجدر الإشارة إلى أن مصر برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي كانت أطلقت خطة إصلاحات اقتصادية هامة تضمنت تحرير سعر الصرف بالإضافة إلى خفض الدعم وترشيد الإنفاق فضلاً عن ضبط الدين الحكومي العام وإجراء إصلاحات هيكلية لتحسين الوضع الاقتصادي واستقرار المجتمع، ومواصلة لذلك تأتى مبادرة حياة كريمة 2019 لمساندة الفئات الأكثر احتياحًا في مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة