اعلان

اجتماع التحضيري ثاني لمؤتمر ضمان الجودة بجامعة سوهاج

اجتمع عصر اليوم الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة سوهاج باللجان المنظمة للمؤتمر الدولى الأول لضمان الجودة، والمقرر عقده في أوائل أبريل القادم بمدينة الغردقة تحت عنوان "الجامعات العربية في ضوء اقتصاد المعرفة وريادة الأعمال وضمان الجودة".

وقال عزيز أن المؤتمر يهدف إلى تحقيق جودة مخرجات التعليم العالي بما يضمن الريادة والتنافسية العالمية و مواكبة متطلبات العصر الحديث، من خلال تبادل الخبرات بين الجامعات العربية ومؤسسات التعليم العالي في مجالات ضمان الجودة واقتصاد المعرفة وريادة الأعمال.

ووجّه عزيز بأهمية السرعة في الأداء من حيث تحديد محاور المؤتمر ومراجعتها وموعد استلام الأبحاث، والوقوف علي الجانب التمويلي وإيجاد رعاة يدعمون الجانب التسويقي للمؤتمر.

وأوضح الدكتور أيمن عبدالحميد مدير مركز ضمان الجودة ومقرر المؤتمر أن الاجتماع التحضيري يأتي للوقوف علي أهم المراحل التي تم إنجازها في عملية التحضير، والتأكيد علي أهمية المؤتمر فى مناقشة التطور الكبير والملحوظ فى مجالي اقتصاد المعرفة وريادة الأعمال على الساحة الدولية، إلى جانب تبادل الخبرات فى مجال ضمان الجودة والاعتماد على المستويين الإقليمى والدولى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي