اعلان

خالد جواد خلفًا لخالد عليش.. هل ستتمكن "المكرونة بالبشاميل" من ملئ فراغ "الكنافة"؟

حل المذيع وأحد مشاهير السوشيال ميديا خالد جواد بديًلا للإذاعي الشهير خالد عليش على إذاعة نجوم إف إم. خالد جواد صاحب الفيديوهات الرائجة بشكل كبير على الفيسبوك والذي ذاع صيته على في فترات ليست بالقليلة، جائت شهرته بعد فيديو عن طلبات المنزل، وهو ما حقق ما يقرب من الـ 2 مليون مشاهدة، وما كان أن هذا الفيديو أصبح شهادة ميلاده بالنسبة للجمهور المصري والعربي على السوشيال ميديا، وقال في أحد الحوارات الصحفية أن هذا الفيديو جاء محض صدفة بعد أن ترك كاميرا الموبايل مفتوحة عن طريق الخطأ، كما أنه صاحب روايتين أشهرهما "عائلة بلعام"، وقال أنه يحضر للثالثة في وقت لاحق، وأشهر إفيهاته «احنا في المكرونة البشاميل».

فوجئ جمهور خالد عليش بأنه خارج خريطة برامج «نجوم إف ام» منذ أول 2019، والذي كان يقدم برنامج من أشهر البرامج في المصرية الإذاعية «معاك في السكة» وتبعه برنامجي «الموقف» و«الهلي»، نظرًا لتفرغه لأعمال أخرى، وعبر الجميع عن حزنه في تعليقات البوست الذي نشره "عليش" قائلًا فيه أنه ترك نجوم اف ام، وأنه لا يريد أن يبكي أو يحزن ويعتبر أن هذه كانت خطوة ناجحة ويطمح لما بعدها، وأنىه قد ترك خالد جواد بديلًا له .

ببرنامجه «كلام في الزحمة» أصبحت مهمة خالد شديدة الصعوبة، على الرغم من إمكانيته الصوتية والتمثيلية التي هي ليست بالقليلة، لكن «معاك في السكة » بمرور الوقت وتوالي نجاحاته لم يكن مجرد برنامجًا إذاعيًا يبدأ قبيل المغربية وينتهي وشكرًا، لكنه كان ضمن الروتين اليومي لمحبيه، وكان ترمومتر مزاج أغلب جمهور الراديو والذي كان يتفاعل بشكل كبير في السيارات، حين كان يطلب منهم عليش : «معاك في السكة بصوت عالي». 

اقرأ أيضًا... خالد عليش يعلق على كليب بشرى: محمد رمضان يكسب تعاطف الجمهور

ولكن لا يفترض أن نحكم على تجربة خالد جواد بعد أولى حلقاته بالبرنامج سواء بالسلب أو الإيجاب، وخصوصًا أن لخالد جواد اسلوبًا مختلفًا عن خالد عليش، والذي كان أكثر حماسية في نبرة الصوت عن «جواد»، لكن جواد أكثر كوميدية في تأثيرة وإفيهاته، ما يجعلنا أمام توقع أن خالد جواد من الممكن ألا يملئ فراغ خالد عليش ولكنه سوف يصنع جمهورًا جديدًا، بإسلوبًا جديدًا، بشكلًا جديدًا... وأخيرًا من الممكن أن نأكل مكرونة خالد جواد، ونحلي بكنافة خالد عليش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل