اعلان
اعلان

#صباح_الخميس| في الويك إيند.. نرشح لكم 5 أغاني جديدة.. بينها مافيا محمد رمضان (فيديو)

كتب : دينا دهب

#صباح_الخميس هو التريند الذي يتصدر تريند موقع التدوينات "تويتر" منذ صباح اليوم الخميس 3 يناير، وذلك كونه الويك ايند بالنسبة لشريحة كبيرة من الناس، وهو أخر يوم في الأسبوع والذي يسعى البعض خلاله لأن يسترخي سواءًا عن طريق مشاهدة الأفلام أو الاستماع لبعض الأغنيات، لذا يرشح "أهل مصر" لكم 5 أغاني جديدة يمكن سماعهم في صباح الخميس.

مافيا محمد رمضان

استقبل الفنان محمد رمضان العام الجديد بطرح فيديو كليب أغنية مافيا، والتي حققت نجاحًا كبيرًا من الساعة الأولى التي عُرضت خلالها الأغنية على قناته بموقع "يوتيوب"، وتعد الأغنية من كلمات محمد الفنان وشيندي وكنكا، ومن تلحين إسلام الأبيض والمدفعجية ومونتي.

لسه فاكر

طرح المغني أدهم سليم فيديو كليب "لسه فاكر"، مع بداية العام الجديد، والتي حققت في يومين نصف مليون مشاهدة على قناتة الرسمية بموقع "يوتيوب".

البرد

وودع الفنان رامي جمال عام 2018، بطرح فيديو كليب "البرد"، والذي اقتربت نسبة مشاهدته من المليون الأولى على قناة "نجوم ريكوردز" على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أحمد مرزوق، ألحان محمد يحيى، توزيع، يحيى يوسف.

قالو بالكتير

وطرحت النجمة أمال ماهر مساء أمس الاربعاء 2 يناير، أغنية "قالوا كتير"، من ألبوم "أصل الإحساس"، وهي من كلمات نادر عبد الله، ألحان تامر عاشور.

وجع الهوى

وفي نهاية 2018، طرح النجم محمود العسيلي فيديو كليب "وجع الهوى"، والتي حققت أسبوع من طرحها أكثر من 2 ونصف مليون مشاهدة، وهي من كلمات محمود العسيلي وأمير مرتضى، وألحان محمود العسيلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً