اعلان

أمن أسيوط يكشف: قاتل العاطل هو ابن خالته لخلافات مالية بينهما

صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بأسيوط من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة عاطل وبها طلق نارى بالرأس، وتبين أن ابن خالته وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما. تلقى مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط بلاغا بالعثور على جثة حسين م. ح- سن 34، مقيم بدائرة المركز، سبق اتهامه فى 14 قضية "مخدرات، سرقة، تبديد" وذلك بناحية كوبرى الخور بجزيرة اللوقا بدائرة المركز وبها إصابة بطلق نارى بالرأس وبجواره دراجته النارية "بدون لوحات"وهاتفه المحمول.

أسفرت جهود إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط بالاشتراك مع قطاع الأمن العام عن تحديد مرتكب الواقعة (نجل خالة المجنى عليه) مصطفى ز. ع- 21 سنة، مُقيم بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه كان يستقل الدراجة النارية صحبة المجنى عليه وحدثت بينهما مشادة كلامية لخلاف على مبلغ مالى، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليه بسلاح نارى كان بحوزته (فرد محلى) محدثاً إصابته التى أودت بحياته، وعقب ذلك قام بالاستيلاء على سلاح نارى (طبنجة) كانت بحوزة المجنى عليه، وفر هارباً، وأرشد عن (السلاح المستخدم "فرد رصاص وعدد 3 طلقات من ذات العيار"- السلاح المستولى عليه من المجنى عليه "طبنجة وعدد 6 طلقات من ذات العيار")، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر