اعلان
اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. القمص صليب متى ساويرس: التفجيرات الأخيرة لعبة مكشوفة

اخر اخبار مصر الآن نشرة يقدمها "أهل مصر" يوميًا يعرض فيها اخبار مصر العاجلة في مختلف القطاعات، فيرصد اخبار الحوادث والقضايا فى مصر اليوم لأن الكثير من المواطنين يريد الإطلاع عليها، ويوضح اخبار الأهلى اليوم لمتابعة عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الرياضة للتطورات المرتبطة به، كما يوضح اخر اخبار الاقتصاد المصري، وكان اخر اخبار مصر الآن أن الكنائس بدأت الاستعداد لأعياد الميلاد المجيد، و أوضح القمص صليب متى ساويرس أن التفجيرات الأخيرة لعبة مكشوفة ولم تزعزع علاقتهم بمصر.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، بارتفاع جماعى لكافة المؤشرات، وذلك بعدما أغلقت خلال جلسة أمس على ارتفاع أيضا، ولمزيد من التفاصيل..

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في مستهل التعاملات

اخر اخبار مصر الآن

مع اقتراب عيد الميلاد المجيد، وبداية السنة الجديدة تحدث العمليات الإرهابية لتعكر صفو احتفالات المصريين جميعا، ألا أن الأجهزة الأمنية كثفت جهودها لتأمين الكنائس وأماكن تجمعات الأقباط حتى تسير الأجواء بأمان، ولمزيد من التفاصيل..

القمص صليب متى ساويرس: التفجيرات الأخيرة لعبة مكشوفة

حالة الطقس اليوم

يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود اليوم الخميس طقس مائل للبرودة شمالا حتي شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، كما يتكون السقيع على المزروعات في وسط سيناء، ولمزيد من التفاصيل..

درجات الحرارة اليوم الخميس 3-1-2019 بمحافظات ومدن مصر

اخبار الحوادث والقضايا فى مصر اليوم

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الخميس، تجديد حبس المطربة "شيما" بطلة كليب "عندي ظروف" و25 آخرين، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالإتجار بالبشر، ولمزيد من التفاصيل..

تجديد حبس المطربة شيما بطلة كليب "عندي ظروف" و25 آخرين لاتهامهم بالإتجار بالبشر

اخر اخبار الفن اليوم

حل الفنان مدحت صالح ضيفًا على سمر يسري في برنامجها "حفلة 11"، على قناة ON E، ولمزيد من التفاصيل..

مدحت صالح يعترف: كنت أشرب المنكر وأفعل كل ما هو خطأ (فيديو)

اخبار الأهلى اليوم

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي حصل على توقيع حسين الشحات لاعب منتخب مصر والعين الإماراتي لمدة 4 مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولمزيد من التفاصيل..

أحمد شوبير: حسين الشحات وقع للنادي الأهلي 4 مواسم ونصف

وبذلك نختم نشرة اخر اخبار مصر الآن بعد رصد أهم الأنباء على الساحة الإعلامية حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء