اعلان

أسباب ترجح تعاقد برشلونة وريال مدريد مع محمد صلاح

بات أمر رحيل الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، إلى برشلونة أو ريـال مدريد الإسباني، مسألة وقت لا أكثر، بسبب الأداء الخرافي الذي جعله محاط أنظار من قبل كبار أوروبا خلال المرحلة الماضية.

من المنتظر أن يقوم ناديي برشلونة وريـال مدريد، بطلق عروضهم الضخمة تجاه لاعبنا المصري محمد صلاح، وزيادة سعره في سوق الانتقالات من أجل الحصول على خدمات أبو مكة في فترة الانتقالات، إذا سجل 25 هدفًا الموسم الحالي، كما قال أحمد حسام ميدو، مهاجم توتنهام هوتسبير الأسبق، الذي يعتقد أن محمد صلاح قد يجد صعوبة في رفض أي عرض من عملاقي كرة القدم الإسبانيين، لا سيما أن الفريقين يحتلان عرش أوروبا.

وسجل محمد صلاح، 16 هدفًا هذا الموسم ليضيفهم إلى 44 هدفًا سجلهما في لقاءاته مع ليفربول الذي يتخذ ملعب الأنفيلد مقرًا له، وقال ميدو في تصريحات صحيفة: " أنت لا تعرف أبدًا في كرة القد، إذا جاء برشلونة أو ريـال مدريد من أجلك فستنقلب رأسك، كل اللاعبين يحدث معهم ذلك، ورغم احترامي لنادي ليفربول إلا أن ريـال مدريد وبرشلونة مختلفان".

وأضاف: " أعتقد أن برشلونة وريـال مدريد ينتظران ما سيفعله محمد صلاح هذا الموسم، ولا يشترون لاعبين بعد موسم واحد جيد أو كبير، وأعتقد أن صلاح هو أعظم لاعب مصري، بالحكم على كل اللاعبين، كان لدينا العديد من العظماء في التاريخ المصري، ممن قاموا بأعمال رائعة لأنديتهم وأيضًا منتخب مصر، ولكن ذلك في الداخل".

واختتم " لكن كرة القدم موجودة في أوروبا، إذا تمكن لاعب من اللعب والبقاء في القمة لمدة 10 أو 12 سنة في أوروبا يصبح عظيمًا، وأعتقد أنه يجب اعتبار محمد صلاح، أفضل لاعب في التاريخ المصري وقادر على البقاء في المقدمة مع ليفربول طوال السنوات التي سيشارك فيها".

ولقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، تعتبر من الأولويات التي ستقرب صلاح من ريـال مدريد أو برشلونة، ولكن ليس هذا فقط من سيأهله إلى الفريقين، بل طموحاته العالية وقدراته الكبيرة على المراوغة بشكل جيد، بالإضافة إلى تتويجه فريق الريدز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم واكتساح السيتي وإزاحته من ساحة البريميرليج، الذي أصبح مهيمنًا على اللقب ويرغب في الحصول عليه مهما كلف الأمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً