اعلان

شاب يغتصب شقيقته لمدة 10 سنوات بحضور الأم

كتب : منوعات

تعد هذه من أغرب حالات الاغتصاب في التاريخ، 10 سنوات يغتصب فيها أخ شقيقته منذ أن كان بعمر الثالثة أثناء معيشتهم مع الأم، وقالت "أوليفيا هتشينسون" البالغة من العمر 23 عاما، إن أخوها تناوب على اغتصابها طوال 10 أعوام، وحولها إلى "لعبة جنسية" منذ كانت في الثالثة من عمرها حتى أفقدها عذريتها، مؤكدة "أنها لن تنسى ما حدث طوال عمرها".

وما دفع الضحية للبوح هي أحد ومضات الشجاعة التي تحلت بها فجأة حينما وصلت إلى الـ12 من عمرها، وقررت مواجهة أخيها وترفض ما يفعله بها، لتوقف عن اغتصابها، وبعدها بـ6 سنوات أخبرت والدتها بما حدث في عام 2014، وفقًا لما قالته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

اقرأ أيضًا... القبض على مسن تونسي اغتصب طفلة لمدة أسبوعين

وقالت "جانيت" إنها شعرت بالغثيان فور معرفتها بما فعله "براندون"، لكنها وقفت بجانب ابنتها وأخبرت رجال الشرطة بما حدث لتحصل "أوليفيا" على بعض العدالة التي تستحقها، ووجهت الشرطة لـ"براندون" 9 تهم تشمل الاعتداء على قاصر دون سن الـ13 عاما، وممارسة النشاط الجنسي مع طفلة، وحكم عليه بالسجن 9 سنوات بعدما أدين في يناير 2015، قضى منها حتى الآن 4 سنوات.

وأكدت "جانيت" أن المحاكمة أثرت بشكل سيء للغاية على الحالة النفسية للأسرة، ولجأت هي وزوجها وابنتها للطعام في محاولة للشعور بالتحسن حتى وصل وزنهم مجتمعين إلى 700 كيلوجرام. لكن مع مرور الوقت قررت الأسرة اتباع خطة سريعة من أجل إنقاص الوزن بعدما أدركوا أن الطعام ليس الحل المناسب للمشكلة، وبالفعل أنقصوا وزنهم بشكل كبير وابتعدوا عن الوجبات السريعة.

واختتمت "جانيت" برسالة إلى كل من حدثت معها موقف مشابه بألا تستلم على الإطلاق وتواجه الجميع من أجل استعادة حقها، وتركت "أوليفيا" المنزل ورحلت نهائيا مع عائلتها إلى مكان آخر لتعيش حياة جديدة بعدما وافقت المحكمة على طلبها، لتغيير اسمها. 

وسيُطلق سراح "براندون" في مايو المقبل، بعدما قضى نصف مده حبسه. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً