اعلان
اعلان

آخرها أنا خسارة في مصر.. مواقف تورطت فيها شيرين عبد الوهاب بسبب كلامها (فيديو)

كتب : منى رجب

"أنا خسارة في مصر".. أخر جملة قالتها النجمة شيرين عبد الوهاب، في حفلها الأخير بليلة رأس السنة، ومن خلالها أثارت الجدل من جديد، وتعرضت لكثير من الانتقادات بعدها، أخرهم كان الإعلامي تامر أمين الذي هاجمهما بشدة.

لهذا ترصد لكم "أهل مصر" أهم الأزمات التي تورطت فيها شيرين عبد الوهاب بسبب مصر كما يلي:

كلامها في حفل رأس السنة عن مصر وهجوم تامر أمين عليها

أثارت النجمة شيرين عبد الوهاب، غضب الجميع، عقب ما قالته في حفلها الأخير، الذي أقيم ليلة رأس السنة بالقاهرة، بمشاركة النجم التونسي صابر الرباعي، حيث أنها أثناء الحفل قال لها أحد الجمهور : "الله يا شيرين"، لترد عليه: "والله أنا خسارة في مصر"، وهو ما اعتبره البعض مهينا في حق البلد، وهاجمها الكثيرون خاصة وانها ليست المرة الأولى، ومن أهمهم الإعلامي تامر أمين الذي شن هجوم شديد على شيرين، موضحًا أنها أساءت إلى مصر، مطالبًا نقيب الموسيقيين بإيقافها عن الغناء،.

وقال عنها خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع عبر فضائية النهار: "شيرين تحيرك متعرفش إن كنت تحبها بسبب صوتها التحفة وحنجرتها الرائعة وأغانيها وقدرتها على الطرب وحاجة تشرف إن عندك صوت مصري حلو كده.. وتحير كمان إنك متعرفش تكرهها وتزعل منها بسبب أفعالها وسلوكياتها ولسانها اللي طول الوقت بيقول كلام مش مسؤول، وبتسيئ لنفسها وللناس وللبلاد، واضح إنها مش قادرة تظبط لسانها في الحفلات اللى على الهواء.. مفيش حد خسارة في مصر.. التريقة على البلد مش هنسمح بيها".

كما أشار تامر أمين إلى أنه خلال الحفل، تم كسر منضدة، لتعليق شيرين: "طبيعي ما انتوا في مصر يعني"، موضحًا أن المطربة دائما ما تسيء إلى مصر في معظم حفلاتها، مثلما حدث في تونس، وفي حفلها بإمارة الشارقة، عندما سخرت من مياه نهر النيل.

البلهارسيا

من أشهر أزمات شيرين عبد الوهاب، "البلهارسيا"، حيث أنها أثارت الجدل وتم منعها من الغناء بعد ما قالته في حفل أحيته فى لبنان، وهى ترد على واحدة من معجباتها فى الحفل، طلبت منها غناء "مشربتش من نيلها"، ليأتى الرد بطريقة اعتبرها كثيرون سخرية من مصر والنيل، وقالت: "حيجيلك بلهارسيا".

وعلى إثر هذه الواقعة، قررت نقابة المهن الموسيقية وقف المطربة شيرين عبدالوهاب عن الغناء، وإحالتها إلى التحقيق نظرًا لما بدر منها فى حفلها فى لبنان، وعاقبتها محكمة جنح المقطم، بالحبس لمدة 6 أشهر، وكفالة 5000 ألف جنيه، بتهمة الإساءة لمصر، كما قضت بتعويض مدنى قدره عشرة آلاف جنيه.

شيرين وعمرو دياب

سخرت الفانة شيرين عبد الوهاب، من الهضبة عمرو دياب، في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، وهى تتحدث عن تامر حسنى ومحمد حماقى، وأنهما مستقبل مصر، قائلة: "أما التانى ده كبر وراحت عليه"، فى إشارة إلى الفنان عمرو دياب، مما أثار غضب جمهوره منها، والكثيرون انتقدوها بسبب ما قالته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً