اعلان

تعرف على مواعيد مسلسل ابو العروسة الجزء الثاني والقنوات الناقلة له

مسلسل ابو العروسة الجزء الثاني

تعرف على مواعيد مسلسل أبو العروسة 2 وقنوات العرض، وستذاع الحلقة 65 غدا السبت والتي ينتظرها الكثير من مشاهدي الجزء الثاني لمسلسل أبو العروسة، ومن المقرر أن تشهد أحداثا شيقة، وتعتبر الحلقة الخامسة من الموسم الثاني للمسلسل الذي اطلق الأحد الماضي 30 ديسمبر، بشكل حصري على فضائية "dmc"، والتي عرض عليها الجزء الأول أيضاً من أبو العروسة والذي احتوى على 60 حلقة وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، وهو جعل صناعة يعرضون جزءا ثانيا، خاصة وأنه يعتمد على الدراما العائلية التي لم يهتم بها الكثير من صناع المسلسلات مؤخراً.

مواعيد مسلسل أبو العروسة 2 الحلقة 65 الموسم الثاني

مشاهدة الحلقة الـ 63 من مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني، يعرض مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني على قناة dmc، الليلة في تمام الساعة 8.00 مساءً، في أول عرض له، الإعادة الأولى: 3 بعد منتصف الليل، الإعادة الثانية: 12.30 ظهرًا. ويتم عرض مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني، على قناة "dmc دراما"، في العرض الأول في تمام الساعة 11 مساءً، الإعادة الأولى: 9 صباحًا، الإعادة الثانية: 3 مساءً.

أبطال مسلسل أبو العروسة 2

يشارك في بطولة مسلسل أبو العروسة، مجموعة كبيرة من النجوم مثل سيد رجب، سوسن بدر، محمود حجازي، ولاء الشريف، ميدو عادل، مدحت صالح، نيرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، ديانا هشام، كارولين عزمي، أماني كمال، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً