اعلان

مصريون في فخ الأفلام الإباحية.. أحمد السعدني يرفض المشاركة.. ودينا تدافع عن نفسها بعد تسريب فيديو لها.. ومصطفى هريدي يُغضب إيناس الدغيدي بسبب مشهد ساخن

مصطفى هريدي

يبدو أن نجوم الفن العربي أصبحوا هدفا لصناع الأفلام الإباحية، لاسيما وأنهم يعتبرون قدوة للكثير من الجمهور في الوطن العربي الذين من الممكن أن يستبيحوا مثل تلك الأفلام إذا شاهدوا نجومهم المفضلين أبطالها، وهو ما جعل صناع تلك الأفلام الجنسية يحاولون الوصول لهم للإيقاع بهم في فخ أفلامهم، التي يرفضها مجتمعنا الشرقي المتحفظ جملة وتفصيلة، من هنا نستعرض لكم أبرز نجوم الفن الذين رفضوا المشاركة في أفلام إباحية.

أحمد السعدني

كشف الفنان أحمد السعدني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن محاولة صناع الأفلام الإباحية في أمريكا استغلاله في أحد أفلامهم، وقال السعدني:" كنت متأكد إنى لما اجى أمريكا حاشق طريقى للعالمية، وفعلاً جالى واحد قال لى شكلك مصرى (باين علينا ولا إيه) قلت له آه طلع هو casting director قال لى محتاجك في شغل 4 أيام تصوير، قلت له عرفت منين إنى ممثل؟ قال لى لا المصريين بعد محمد صلاح عليهم طلب (فخر العرب برضه).

وأضاف: "قال لى مبلغ باخده فى مصر فى سنة، قلت له ادينى السيناريو، قال لى لا مفيش ده فيلم سكس، قلت له يلا يا ابن الوارمة من هنا، ما حدش بياكلها بالساهل، المشكلة الواحد يجيب صحة لأربع أيام تصوير منين".

مريم بن مامي

فيما تعرضت الممثلة التونسية مريم بن مامي لموقف غريب، جعلها تتعرض لهجوم شديد، وذلك بعد أن طلب منها مجموعة من الشباب أن تشاركهم في تصوير عمل دعائي للترويج للسياحة، وهو ما جعلها توافق دون تفكير، خاصة وأن العمل عبارة عن فيلم وثائقي كما أخبروها.

ولكنها فوجئت بالسلطات الأمنية بصفاقس التونسية تخبرها أن صورها مرفقة بأحد الأفلام الإباحية، قبل أن تسرد لهم القصة التي على أثرها حاولوا الوصول إلى هؤلاء الشباب، ولكن دون جدوى.

دينا

وقعت الراقصة دينا في فخ تلك الأفلام بعد أن تم تسريب فيديو إباحي لها مع رجل الأعمال حسام أبو الفتوح دون علمها، ولكنها خرجت وتحدثت خلال برنامج تليفزيوني عن أن "أبو الفتوح" زوجها بعقد سري، وهي لم تكن تعلم أن ما يحدث بينهما في الغرفة يتم تصويره وإذاعته عبر المواقع الإباحية المختلفة.

مصطفى هريدي

كشف الفنان مصطفى هريدي عن أن المخرجة إيناس الدغيدي طلبت منه تصوير مشهد جنسي صريح خلال بداية فيلمه "مجنون أميرة"، ولكنه رفض معللاً ذلك بأن لديه الكثير من جمهوره في مرحلة عمرية صغيرة. جاء تصريح "هريدي" بعدما اتهمته "الدغيدي" بأنه يتعاطى المخدرات، وهو ما تسبب في فشل فيلمها "مجنون أميرة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً