اعلان

الحكومة تنفي 7 شائعات في أول 4 أيام من العام الجديد.. انفوجراف

أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بيانا توضيحيا لعدد من الموضوعات المثيرة للجدل التي انتشرت في الأيام الماضية وذلك بناء على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء, واستمراراً لجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات.

حيث رصد المركز الاعلامي عدد من الشائعات والموضوعات خلال الفترة من(1 حتى 4 يناير 2019‏):

ونفي المركز الإعلاميات تداول حول الحجز على أموال المودعين بالبنوك لسداد عجز الموازنة كما نفي زيادة تعريفة الجمارك على مستلزمات الصناعة المحلية للسيارات ونفي توزيع وزارة الصحة كبسولات مجانية بحملات تنظيم الأسرة تُسبب العقم.

كما نفي إضافة سنة دراسية بعد الإعدادية لتأهيل الطلاب للمرحلة الثانوية ونفي المركز ما تداول حول عدم تطبيق المنظومة التعليمية الجديدة نتيجة توقف توصيل الانترنت بالمدارس مؤكدا ان العمل في توصيل الانترنت للمدارس لم ينقطع.

كما نفي المركز توقف الشركات الأجنبية العاملة في قطاع الكهرباء عن تنفيذ مشروعاتها مؤكدا أن معدلات العمل في كافة مشروعات القطاع -سواء التي تنفذها الشركات الأجنبية أو المحلية- تسير بشكل طبيعي ومنتظم، كما نفي المركز ما تردد حول رفع الدعم نهائياً في تسعيرة المياه يناير الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال