اعلان

"من الدار للنار".. لاسارتي في مهمة صعبة أمام بيراميدز اليوم

لاسارتي

تعاقد النادي الأهلي مع الأورجواياني مارتن لاسارتي، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق، عقب سلسلة من الهزائم الثقيلة، خسر على إثرها لقب دور أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، ثم ودع بطولة كأس زايد للأندية العربية، على يد الوصل الإماراتي.

جاءت المهمة الأولى للاسارتي مع المارد الأحمر، أمام منافس عنيد وشرس، فلا يدري إن كان ذلك نعمة عليه أم نقمة، خاصة إذا تمكن من الفوز سترتفع مكانته عند إدارة النادي بشكل عام، وفي قلوب وعشاق الأحمر بشكل خاص، لكن إذا سقط في أول إختبار سيكون نذير شؤم عليه.

يلتقي النادي الأهلي بنظيره نادي بيراميدز إف سي، في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة، في مبااة مؤجلة من الجولة الثامنة، من مسابقة الدوري الممتاز، ويدخل الأهلي اللقاء محتلاً المركز السادس، برصيد 24 نقطة، بينما يشغل بيراميدز المركز الثاني، برصيد 30 نقطة.

تولى لاسارتي قيادة الشياطين الحُمر في ظروف عصيبة، أو كما يقال "من الدار للنار"؛ فيشهد وجوده بشكل رسمي، مباراة فوق صفيح ساخن، لحصد ثلاث نقاط غالية، ترفع رصيد الأحمر للنقطة 29، وتصعد به للمراكز الثلاثة الأولى بجدول ترتيب الدوري، بالإضافة لكسب حب جماهير الفريق بالفوز على الأهرام سبورت، الذي يعد بمثابة عدو لدود لعشاق القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي