اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. خطبة الجمعة اليوم في مسجد الحسين: أعياد الميلاد فرصة لتقوية اللحمة الوطنية

اخر اخبار مصر الآن نشرة يقدمها "أهل مصر" يوميًا يعرض فيها اخبار مصر العاجلة في جميع القطاعات، ويوضح اخبار الرياضة اليوم لمتابعة عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الرياضة لمعرفة التطورات المرتبطة بها، واخر اخبار الفن اليوم كما يوضح اخر اخبار الاقتصاد المصري، وكان اخر اخبار مصر الآن خطبة الجمعة اليوم في مسجد الحسين عن أعياد الميلاد فرصة لتقوية اللحمة الوطنية.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

شهد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية توقيع عقد تحويل 4000 سيارة جديدة للعمل بالغاز الطبيعي، في إطار مبادرة "نحو الغاز الطبيعى" لتقديم الدعم للتوسع في تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعى كوقود، ولمزيد من التفاصيل..

وزير البترول يشهد توقيع عقد تحويل 4000 سيارة جديدة للعمل بالغاز الطبيعي

اخر اخبار مصر الآن

قدم خطبة الجمعة اليوم في مسجد الحسين، الدكتور عباس شومان الأمين العام لهيئة علماء الأزهر الشريف، وعنوان الخطبة أعياد الميلاد فرصة لتقوية اللحمة الوطنية، ولمزيد من التفاصيل..

خطبة الجمعة اليوم في مسجد الحسين: أعياد الميلاد فرصة لتقوية اللحمة الوطنية

اخبار الطقس اليوم

يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود اليوم الجمعة طقس مائل للبرودة شمالا حتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا، ولمزيد من التفاصيل..

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 4-1-2019 بمحافظات مصر.. القاهرة 10 17

اخر اخبار الفن اليوم

تعرف على مواعيد مسلسل أبو العروسة 2 وقنوات العرض، وستذاع الحلقة 65 غدا السبت والتي ينتظرها الكثير من مشاهدي الجزء الثاني لمسلسل أبو العروسة، لمزيد التفاصيل..

تعرف على مواعيد مسلسل ابو العروسة الجزء الثاني والقنوات الناقلة له

اخر اخبار الرياضة اليوم

في مفاجأة من العيار الثقيل، تعاقد نادي بيراميدز إف سي رسميا، منذ قليل، مع عبد الله السعيد لاعب الأهلي سابقاَ، وأهلي جدة السعودي حالياً، ولمزيد من التفاصيل..

بيراميدز يتعاقد مع عبد الله السعيد رسميا ويعلن جاهزيته لمباراة الأهلي

وبذلك يأتى ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن حتى تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، متمنين حلول جمعة مباركة على الأمة الإسلامية أول جمعة في 2019 بقدوم عام ميلادي جديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الروسي: أبلغنا إسرائيل بعدم رغبة إيران في التصعيد