اعلان

بعد٢٠ يوم زواج .. بسمة تطلب الطلاق: حماتي عملت سحر لجوزي عشان ميدخلش عليا

قعدت مع جوزى ٢٠ يوم وأنا أنسة مقدرش يمارس معايا العلاقة رغم أنه سليم وأمه بتقولى "مش يدخل عليكى غير لما أدخل قبرى" عشان كانت رافضة أنه يتجوزنى.. جائت هذه الكلمات على لسان بسمة وهى داخل جدران محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد 20 يوما من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

قالت بسمة:" "عندما بلغت سن 23 عاما تقدم إلى خطبتى شاب يكبرنى بـ٣ أعوام كان يسكن بالقرب من منطقتنا ووافقت عليه بعد أن اعترف لى بحبه الشديد وأنه تحدى الجميع من أجلى وتمت الخطبة وسط جو عائلى وكنت أشعر بالسعادة الغامرة".

اقرأ أيضًا.. وصلته صورها عارية.. بسام يستقبل فضائح زوجته الجنسية في شهر العسل ويرفع دعوى تطليق

وتابعت الزوجة:"ولكن كان ما يعكر صفونا هى والدته فكانت تكرهنى لأنها كانت تريد أن تزوجه أبنه أختها وحاولت أن أصلح الأموار بينى وبينها إلا أن قفلت كل الأبواب فى وجهى معلنة عليا حرب الحموات ولكن تحملت وطلبت منه أن أسكن بشقة بمفردة بعيدا عن والدته".

وأكملت حديثها: "ووافق وبالفعل تم الزواج بعد خطوبة دامت ٧ أشهر وجائت ليلة الزفاف لأجد حماتى تقول لى فى أذنى "أبقي قبلينى لو دخل عليكى" ولم أبدى لها أهتمام وذهبنا إلى شقة الزوجية لاجد زوجى لا يستطيع أن يمارس العلاقة معى وبعد أيام ذهب إلى الطبيب وأكد له أنه سليم ولا يعانى من أى مشكلة جنسية.

واختتمت بسمة: "يشعر برجولته وهو بعيد عنى ولكن بمجرد أن يقترب منى لا يستطيع فعل شئ حتى ظننت أن والدته قامت بعمل سحر له حتى لا يستطيع أن يمارس معى العلاقة وعندما قلت له ذلك لم يصدقنى ووبخنى فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً