اعلان

إحالة مدير إدارة وحدة صحية بطوخ للتحقيق

قرر الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية إحالة مدير الإدارة الصحية بطوخ وكافة العاملين بالوحدة الصحية بقرية دندنا للتحقيق بإدارة التفتيش المالى والإدارى .

جاء ذلك على خلفية الشكوى المقدمة من شقيق الزوجة التى لقيت مصرعها وزوجها وأبنائهما فى انفجار أسطوانة غاز "شعلة صغيرة" الثلاثاء الماضى بقرية خلوة سنهرة إذ تضمنت الشكوى اكتشاف إغلاق الوحدة الصحية تزامنا مع وقوع الحادث وعدم تواجد أحد بها لمعاينة الجثث أو التعامل مع الحادث أو القيام بأى إجراءات، ما تسبب فى تأخير تشيييع الجثامين لأكثر من 5 ساعات .

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية تلقى اخطارا بانفجار أسطوانة غاز بشقة سكنية بخلوة سنهرة التابعة لمركز طوخ مساء الثلاثاء الماضى مما أدى إلى إحتراق الشقة بالكامل انتقل المقدم أحمد سامي رئيس المباحث وتبين أن الشقة ملك محمد.ع" 42 عاما رب الأسرة وحدث انفجار أسطوانة غاز ما أسفر عن مصرعه وزوجته أسماء "م " ٣٨ عاما ونجلهما أحمد ١١ عاما وجنة ٨ أعوام وأصيب نجلهما الآخر محمود م 12 عاما ويخضع للعلاج بمستشفى المطرية.

كما تبين من التحريات أن الاسرة كانت تستخدم أنبوبة غاز صغيره للتدفئة و إعداد طعام العشاء فحدث تسرب للغاز فانفجرت الأنبوبة تم إبلاغ الحماية المدنية والسيطرة على الحريق ونقل الجثث والمصابين إلي مستشفي طوخ المركزي ،حيث اخترقت أنبوبة البوتاجاز حجرة المنزل وأسقطت عامودين إنارة فانقطعت الكهرباء عن القرية.

تحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة أمرت بانتداب المعمل الجنائي والأدلة الجنائية وطلبت تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن