اعلان

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة | موعد مباراة الزماك القادمة | موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري | موعد مباراة الزمالك في الدوري

مباريات الزمالك القادمة في الدوري,, موعد مباراة الزمالك القادمة,, آخر أخبار الزمالك,, موعد مباراة الزمالك القادمة,,موعد مباراة الزمالك الجايه,,موعد مباراة الزمالك في الدوري,,موعد مباراة الزمالك في الدوري,,موعد مباراة الزمالك المقبلة,,مباراة الزمالك القادمة,,موعد ماتش الزمالك الجاي,,موعد ماتش الزمالك المقبل,,موعد ماتش الزمالك القادم,,مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري,,موعد مباراة الزمالك القادمة,, كل هذا وأكثر يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة في جمهورية مصر العربية.

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة أيضًا، عن موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز، نظرًا لعشق العديد من الجماهير المصرية للفريق الأبيض، وترشحه للحصول على لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بعد الأداء الخرافي الذي يقدمه اللاعبين في الدوري العام، بالإضافة إلى خسارة خصمه الأهلي من بيراميدز مساء اليوم الجمعة، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثامنة المؤجلة من بطولة الدوري العام.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من الزمالك على هزيمة الأهلي من بيراميدز (صورة)

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو، موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري، لمشاهدة أحداث المباراة لمعرفة نتيجة مباراة الزمالك وماذا سيفعل الأبيض في الدوري؟ هل سينهزم أم أنه سيواصل الانتصارات في الدوري العام هذا الموسم.

ويقدم لكم موقع " أهل مصر" الرياضي موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الزمالك القادمة، وموعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، وموعد مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري، والمقرر إقامتها غدًا السبت، تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

وستكون مباراة الزمالك والاتحاد الزمالك على ستاد برج العرب بالإسكندرية، والذي يعتبر الملعب المفضل لدى الزمالك، ومن المتوقع أن يقدم أبناء ميت عقبة أداء مميزًا في لقاء غد السبت.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك أمام الاتحاد السكندري على النحو التالي:

في حراسة المرمى: جنش.

في خط الدفاع: عبد الله جمعة، محمود علاء، بهاء مجدي، حمدي النقاز.

في الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، كهربا، أوباما، مصطفى فتحي.

وفي الهجوم: عمر السعيد.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ستقوم قناة أون سبورت، المتخصص في بث مباريات الدوري المصري الممتاز، بإذاعة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، في تمام السادسة مساء الغد السبت، بالإضافة إلى قناة النيل الرياضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً