اعلان

أبرز مباريات اليوم السبت.. الزمالك ضد زعيم الثغر وافتتاح أمم آسيا

صورة أرشيفية

تقام اليوم السبت العديد من المباريات المثيرة، في عدة دوريات ومسابقات كبرى حول العالم، ككأس الاتحاد الإنجليزي والدوري المصري والدوري الإسباني وبطولة أمم آسيا، ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي مواعيد أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها:

أولا: الدوري المصري:

1- الزمالك × الاتحاد السكندري، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناتي أون سبورت ونايل سبورت، بصوت المعلق حاتم بطيشة.

2- الداخلية × الإسماعيلي، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، على قناتي أون سبورت ونايل سبورت، بصوت المعلق مؤمن حسن.

ثانيا: كأس آسيا:

الإمارات × البحرين، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءا بتوقيت السعودية، والثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR، بصوت المعلق حفيظ دراجي وحسن العيدروس.

ثالثا: الدوري الإسباني:

1- بلد الوليد × رايو فاليكانو، في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق أحمد عبده.

2- ديبورتيفو ألافيس × فالنسيا، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق مضر اليوسف.

3- هويسكا × ريال بيتيس، في الساعة العاشرة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق عامر الخوذيري.

ثالثا: كأس الاتحاد الإنجليزي:

1- مانشستر يونايتد × ريدينج، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق علي محمد علي.

2- تشيلسي × نوتينجهام فورست، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق جواد بده.

3- بلاكبول × أرسنال، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق نوفل الباشي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً