اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. طرح 5 آلاف وحدة إسكان اجتماعي بالإيجار في 10 محافظات

نشرة مصر الاقتصادية يقدمها "أهل مصر" بتوضيح الأحداث الجارية في الهيئات والوزارات، وعرض متابعة مستمرة عن اخر اخبار الاقتصاد المصري خلال 24 ساعة، بالإضافة إلى حركة الأسواق لبيع وشراء المنتجات والسلع الغذائية حيث يرغب معرفتها ربات البيوت، وكان اخر ماجاء اليوم في نشرة مصر الاقتصادية وزارة الإسكان تعلن عن طرح 5 آلاف وحدة إسكان اجتماعي بالإيجار في 10 محافظات.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

يستعد صندوق تمويل الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري لطرح المرحلة الثانية من وحدات الأيجار بمشروع الاسكان الاجتماعي في 10 محافظات خلال أيام، ولمزيد من التفاصيل..

طرح 5 آلاف وحدة إسكان اجتماعي بالإيجار في 10 محافظات خلال أيام

اخبار وزارة الصناعة

عقد المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة لقاءً مع دون كواك، رئيس مجلس إدارة شركة إل جي مصر للإلكترونيات لبحث خطط الشركة المستقبلية للتوسع بالسوق المصري وزيادة صادرات الشركة إلى الأسواق الخارجية، ولمزيد من التفاصيل..

وزير الصناعة يبحث الخطط التوسيعة مع ممثلي شركة LG في السوق المصري

اخر اخبار البنوك

يطرح البنك المركزى المصرى، غدا الأحد، نيابة عن وزارة المالية، أذون خزانة بقيمة إجمالية تقدر بـ17 مليار جنيه، ويبلغ قيمة الطرح الأول لأذون خزانة لأجل 91 يومًا، ولمزيد من التفاصيل..

البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 17 مليار جنيه غدا

أسعار الخضراوات اليوم

شهدت أسعار الخضراوات اليوم السبت 5 _1_201 ارتفاعا بالأسواق، بقيمة تتراوح من جنيه الى 3 جنيهات ويرجع ذلك لعملية العرض والطلب التي تساهم في تحريك مختلف أنواع الخضراوات، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضراوات اليوم السبت 5_1_2019

أسعار الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن اليوم السبت 5 يناير استقراراً في الأسواق، في ظل توافر كميات كبيرة من الدواجن بالسوق المحلي، بما أدى لانخفاض اللسعار مقارنة بأسعار العام الماضي، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم.. البانيه بـ62 جنيها والبلدي بـ33

أسعار اللحوم اليوم

تمتعت أسعار اللحوم اليوم السبت 5 يناير 2019 في الأسواق بالاستقرار، حيث لا تلقى اللحوم الحمراء رواجاً كثبيرا في المبيعات خلال الفترة الحالية، ولمزيد من التفاصيل..

اسعار اللحوم اليوم السبت 5 ـ1 ـ 2019

ويأتي ختام نشرة مصر الاقتصادية حتى تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة باستقرار حركة الأسواق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً